برمجة صفحة لحساب النسبة المئوية لمبلغ معين

وصف المشروع

السلام عليكم..

أنا مهتم بما يتعلق بالبطاقات الائتمانية، وأرغب في عمل صفحة في موقعي تحسب التالي:

أولاً: يختار الزائر نوع البطاقة الخاصة فيه ثم يضع مبلغ معين وبعد ذلك يتم اوتوماتيكياً احتساب مبلغ الكاش باك الذي سيعود له.

ثانياً: يختار الزائر نوع بطاقته، ثم يضع مبلغ معين بالدولار الأمريكي ثم يتم اتوماتيكيا احتساب سعر الصرف إلى الريال السعودي.

ثالثاً: يضع الزائر المبلغ الذي سيصرفه ثم يخرج له نسبة العائد النقدي (نفس فكرة الفقرة الأولى)

طبعاً كل النسب موجودة عندي وسأضعها لاحقاً مع أسماء البطاقات. (بإمكانك مشاهدة النموذج في الأسفل)

طبعاً يجب أن يتوفر التالي:

١. أن يعمل على ووردبريس إن أمكن. (إذا لم يكن ممكناً فيجب أن يكون على منصة سهلة التعديل والتحديث مستقبلاً).

٢. أن أقوم بنفسي بإدخال أسماء البطاقات والنسب المئوية متى ما تم تحديثها أو إضافة بطاقة جديدة.

٣. سبق أن عملت مع أحد الأشخاص هنا لكن المشكلة أن المنصة التي عملها لا يعرف الكثير من المبرمجين التعامل معها، لذلك أرغب بشيء سهل ومعروف.

٤. ربط سعر الصرف في api سأقوم بتزويدك إياه لاحقاً.

ملاحظة: لدي قائمة كاملة بأسماء البطاقات والنسب المئوية ولا أحتاج أن تضعها لي، فقط يجب أن يكون لدي القدرة على إضافة بيانات وتحديثها متى ما أردت.

الميزانية ٣٠٠ دولار

طبعاً للتوضيح سبق أن تعاملت مع أحد الأشخاص لكن النتيجة النهائية لم تعجبني أبداً، وأنا بحاجة إلى عمل متكامل ١٠٠٪ وأفضل من العمل السابق وتستطيع مشاهدته من هنا لتفهم ما أريده بالضبط:

http://calculator.pport.c...

إذا لديك سؤال أو أي ملاحظة فأتشرف بها.

إذا كان الشرح غير واضح فأرجوك أخبرني ما الذي ترغب بمعرفته وسأقوم بإرسال شرح مفصل لك.

أو نقوم بإجراء اتصال فيديو (زوم).

أو بإمكانك وضع عرضك وسأرسل لك تفاصيل إضافية (مثل مشاريع مشابهة، إلخ...) لكي تُقيم قدرتك على إنهاء العمل ثم تعطيني موافقتك النهائية.

شكراً لك

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا انا هوليا مصممة ويب ومترجمة، اعمل كمصمة مواقع إلكترونية في شركة برمجة ودعاية اعلانية، احب تصميم المواقع كثيرا صممت مواقع كثيرة بتصميمات وثيمات مختلفة، ولد...

السلام عليكم انا مهندس برمجيات، اعمل في مجال تطوير البرمجيات منذ أكثر من عقد عملت واشرفت على مئات مشاريع البرمجيات بعشرات التقنيات، مثل php/Laravel وpython/Djan...

السلام عليكم، معك أبوالعباس مطور ويب لدي خبرة في تطوير إضافات ووردبريس، يمكنني تنفيذ طلبك كإضافة ووردبريس مستقلة بحيث يمكنك استخدامها على أي موقع يعمل ب ووردبري...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايمن مهندس برمجيات و متخصص في برمجة المواقع و صيانتها بلغات html css javascript bootstrap jquery php mysql Vuejs مدة 15 ايام ليس...

السلام عليكم, معك علي مطور مواقع كاملة. لدي خبرة في صنع مواقع باستخدام Vue و Django مع واجهة تحكم عملية. طلبك يمكن تنفيذة ولكن سوف احتاج تفاصيل الطرق التي تنوي ...

Ayoub A.

السلام عليكم أخي انا مبرمج و مطور مواقع بإستخدام فريم ورك لارافيل ، بالنسبة لإستخدام منصة وردبريس فانا لست مبرمج وردبريس ، و لذلك يمكنني ان اقوم بإنشاء الصفحة م...

السلام عليكم اخي الكريم أنا أحمد أمين مهندس برمجيات ومطور كامل للويب ، يمكنني بحول الله عمل المطلوب على أكمل وجه و بكفاءة عالية . يشرفني العمل معك أخي محمد .

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.