مطلوب مسوق للقيام بمهام التسويق لمتجر إلكتروني

وصف المشروع

نحن متجر إلكتروني مختص ببيع أجهزة التعطير الإلكترونية والزيوت العطرية , نبحث عن مسوق مبدع يمتلك مهارات تسويقية إبداعية وعلى دراية بأساليب التسويق المتعددة ويمتلك تجارب تسويقية سابقة , للقيام بالمهام التالية :

1. القيام بإدارة صفحات التواصل الاجتماعي للمتجر على اختلافها , يشمل ذلك القيام بحملات تسويقية , التصميم , والرد على أسئلة الزبائن وتجهيز الصفحات بصورة رسمية كاملة وبما يتوافق مع نظام كل قناة تواصل اجتماعي.

2. القيام بإعداد الخطط والاستراتيجيات التسويقية ومتابعة تنفيذها.

3. كتابة محتوى مقالات يتعلق بمجال اختصاص المتجر وبما يتوافق مع معايير محركات البحث .

4. تحسين أرشفة محركات البحث وترتيب المتجر.

5. القيام بحملات إعلانية بإستخدام البريد الإلكتروني تستهدف المؤسسات والأفراد.

6. أي أعمال أخرى تقع تحت إطار المهام الوظيفية للمسوق .

المهارات المطلوبة :

1. معرفة بجميع مواقع التواصل الإجتماعي الشائعة والمشهورة , ولديه القدرة على استخدام كل موقع وبما يتناسب مع نظامه, ولديه معرفة بالقيام بحملات تسويقية مناسبة بأقل التكاليف وأفضل النتائج .

2. معرفة بأدوات التسويق والإستهداف الجماعي المدفوعة والمجانية .

3. معرفة ببرامج التصميم , والقدرة على تنفيذ أفكار إبداعية.

4. قدرة على إعداد رسائل بريد إلكترونية دعائية رسمية تستهدف المؤسسات والأفراد.

5. معرفة بمعايير محركات البحث وطرق تحسين أرشفة المتجر وترتيبه في محركات البحث , ولديه القدرة على التعامل مع الأدوات والخدمات المتعلقة بهذا الشأن ومنها بطبيعة الحال تحليلات وإحصائيات قوقل , قوقل تاج منجر ..الخ

6. معرفة بنظام إدارة المحتوى وردبريس , ولديه المعرفة والقدرة على استخدام الإضافات المساعدة وتوظيفها بصورة سليمة تخدم مهامه ومنها على سبيل المثال الإضافات المختصة بالسيو .

7. الصدق والأمانة والوضوح بالتعامل , يتحمل المسؤولية ويتقبل الإنتقاد ويعمل مع الفريق بروح المبادرة , ويسعى لتحقيق أهداف المشروع وينبه الإدارة لأي جوانب قصور.

يرجى ممن يجد بنفسه الكفاءة والقدرة على تنفيذ المعايير والمتطلبات المذكورة , التفضل بتقديم عرض على المشروع مع ذكر نقاط الخبرة والقوة التي تدفعنا لتفضيله عن الأخرين , في حال حصلنا على نتائج ملموسة فإننا لن نتردد في تجديد العمل مع المستقل لفترة إضافية.

يرجى البعد عن العرض التقليدي , اذكر ما يمكنك تقديمه مقابل قيمة عرضك .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم استاذ حسين .. لقد اطلعت علي تفاصيل مشروعك .متمكن في إدارة صفحات و مواقع التواصل الإجتماعي وادارة المواقع وتحسين نتائح محركات البحث في جوجل والعمل ع...

Sharaf A.

مرحبا اخي الكريم، لقد قرأت تفاصيل عرضك بتمعن، انا موافق على جميع الشروط المطلوبة ويمكن التنفيذ بكامل النزاهة والاحترافية والابداعية. اذا اردت الاطلاع على اعمالن...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.