مطلوب كتابة مقالات عن التداول بطريقة سيو

وصف المشروع

السلام عليكم ابحث عن شخص يكتب مقالات عن التداول بطريقة سيو من اجل رفع الترتيب والظهور لموقع فى جوجل العدد تقريبا 30 مقالة عربي انجليزي كلها عن التداول لا يقل عدد الكلمات عن 1000 كلمة ويكون مرتب وجذاب بداية من Meta Description وان يراعي توزيع الكلمات المفتاحية "Keyword Density" وان يكرر بشكل متناسب الباك لينك Anchor Text للمواقع المناسبة والمشهورة فى نفس مجال التداول.

اذكر ما ستقدم مقابل قيمة العرض

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سوف أقوم بكل ما بوسعي حتي أقدم لك أفضل خدمة، لدي خبرة منذ عامين في كتابة المقالات ولدي فرق عمل ممتاز وسوف ننجز لك العمل في أسرع وقت ممكن بكل إحترافية.

يمكن أن أقدم لك الخدمة على أكمل وجه، فقد كتبت مقالات عن الأسهم والتداول مع مراعاة قواعد السيو ووضع روابط خارجية وداخلية.

استطيع أن اكتب 30 مقال عربي 30 نفسهم مكرر انجليزي مع مراعاه شروط ال SEO بالاضافة الي اضافة بعض الصور ذات صلة التسليم سيكون عن طريق رفع الملفات WORD علي Google d...

أسعد الله أوقاتك أستاذ محمد، لدي الخبرة اللازمة لكتابة المقالات وتنفيذ المطلوب بالوقت المناسب وايضا كتب مقالات احترافية باللغة العربية والانجليزية بكل دقة ، بما...

سلام عليكم اخ محمد معك سلطان خبره 3 سنوات في مجال الكتابة وترجمة باامكاني تنفيذ المطلوب وكتب مقالات احترافية بي اللغة العربية والانجليزية رجاء مراسلتي .

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.