التعديل على مشروع تطبيقين Android و IOS مفتوحين وشبه جاهزين

وصف المشروع

لسلام عليكم و رحمة الله

قمنا بشراء كود تطبيق اندرويد و ايفون من موقع codecanyon و معه لوحة إدارة web يتم تركيبها على سيرفر vps لتطوير مشروع خدمة تاكسي حسب الطلب في دولة أوروبية. الملفات مفتوحة و قابلة للتعديل على Xcode 12.4 فما فوق و Android studio 4.1.0 فما فوق.

للإطلاع على التطبيق و تفاصيله و التجربة الحيّة:

https://codecanyon.net/it...

الـdocumentation الخاصة به و طريقة تركيبه:

https://docs.ridy.io

نريد مطور و مبرمج محترف لديه أعمال سابقة تثبت خبرته في العمل على تطبيقات الهواتف الذكية يفضل أن تكون مشابهة, و ذلك للقيام بعدة تعديلات على المشروع ككل و برمجة إضافات معيّنة به أيضا و أخيرا تركيبه و التأكد من تسليمه جاهز للعمل.

ملاحظة: يجب على المطور أن يكون له مستوى في اللغة الفرنسية لأن المشروع وواجهته أساسا ستكون بالفرنسية (يفضّل مطور من إحدى دول شمال إفريقيا لكونهم يتحدثون الفرنسية كلغة ثانية)

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم مع حضرتك iOS developer خبره 3 سنوات ب Swift .. ولدي خبره في الاندرويد ب Kotlin.. وقمت بالاطلاع علي السورس كود ودراسه التعديلات جيدا وايضا اعرف الفر...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.