تسويق من خلال القوائم البريدة والسوشيال ميديا

وصف المشروع

لدي موقع شخصي للدورات الأونلاين، وسأبدأ بالتسويق الالكتروني له، والمطلوب:

- وضع خطة تسويق الكتروني قوية

- تصميم pop up جذابة للحصول على إيميلات المتصفحين (بواسطة اضافات وردبرس) وربطها بإضافة Mailchump، وتصميم ايميل Auto responder بعد تسجيل ايميل المتصفح

- نشر واجهات تسجيل في المقالات على سبيل المثال (سجل في الموقع للحصول على ملف مجاني، سجل في قائمتنا البريدية الخ) تكون هذه الإضافة داخل المقالات.

- لدي قائمة من 5 ألاف ايميل ، ويجب تقسيمها على 3 أو 4 حسابا Mail chump وجدولة 20 إيميل (كل أسبوع إيميل)، سأقوم بتزيدكم بمحتوى الايميلات، وعليك فقط إضافة جملة أو تعديل المحتوى لحث المتصفح على تصفح أو شراء أحد الدورات.

- تسليم 5 نماذج إيميلات جذابة

- نشر مقالات الموقع في حسابات الفيسبوك (أنا سأزودك بهذه الصفحات) والرد على الناس

ملحوظة مهمة: إذا لم يكن لديك الخبرة الكبيرة في المجال فأرجو عدم التقدم، لأن العمل إذا لم يكن متقن 100 % فسأقوم بإلغاء المشروع.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

خبر في تسويق إلكتروني و تجارة إلكترونية أنا ستضيع بناء متجر إلكتروني على منصات سلة و ستضيع بناء براند كذالك تسويق لمنتج - خدمات ١ بناء متجر إلكتروني إحترافي 2 ت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.