وصف المشروع

نريد اجراء تحديثات على قالب ووردبريس المستخدم في موقعنا حاليا تهدف لتحسين سرعة تصفح الموقع من الجوال إلى حد كبير، وتركز على تجربة تصفح الموقع من الجوال بشكل أساسي حيث النسبة الأكبر لعدد القراء من الهاتف.

1- نريد إجراء التحسينات الموصى بها من خدمة جوجل لتسريع صفحات الموقع هنا، فهذا أثر مؤخرًا على ظهورنا في محركات البحث، وإن لزم الأمر إزالة بعض العناصر أو تبسيط تخطيط الموقع.

https://developers.google...

2- تطوير تخطيط وألوان هوية الموقع ليكون عصري ويعطي هوية أكثر احترافية وبساطة بنفس الوقت. كمثال: تغيير تخطيط رئيسية الموقع لنعتمد ظهور المقالات بحسب الأحدث رأسيا كتدوينات، وليس كمخطط شبكي على شكل مربعات مصورة، أي يكون تخطيط رئيسية الموقع شبيه بتخطيط رئيسية موقع الجزيرة.نت.

3-المقالات تظهر في واجهة الموقع اعتمادًا على تصنيف اسمه "بارز" بحيث آخر موضوع في هذا التصنيف يظهر على السلايدر الرئيسي في الموقع، نريد أن نزيل هذا التصنيف تمامًا ونجعل آخر مقال منشور على الموقع هو الذي يظهر في الواجهة بشكل تلقائي بدون الحاجة لتحديد تصنيف، وحتى لا تظهر كلمة بارز كتصنيف في عنوان الموضوع.

https://tipyan.com/3books...

4- في فوتر رئيسية الموقع يظهر قسم "موضوعات بارزة" وفيه 9 مقالات، نريد آلية للتحكم في المقالات التي تظهر، أو جعلها تظهر بناء على الموضوعات الأكثر قراءة خلال فترة معينة ( 3 - 6 - 9 شهور)

5- عند استعراض صفحة أي قسم أو تصنيف في الموقع بدلًا من إظهار مسطرة للصفحات مع الترقيم للتنقل للصفحات التالية، نريد زر "اعرض المزيد" عند الضغط عليه تظهر لك المزيد من الموضوعات.

6- رفع مكان الموضوعات ذات الصلة في أسفل صفحة المقال لتعرض مباشرة بعد انتهاء عرض المقال والمصادر وقبل اسم الكاتب.

7- في نسخة الجوال لا يظهر القسم الخاص بالمصادر أسفل المقال.

8- إظهار أيقونات المشاركة فيسبوك وتويتر فقط أسفل يسار العنوان للمشاركة.

هذه هي أهم التحديثات والتحسينات التي نريد إجرائها على القالب، وإن كانت هناك بعض الأمور البسيطة مثل تعديل الخط ومشكلات خاصة بالتنسيق في القالب.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم يافندم انا مطور وردبريس من اكتر من ٨ سنوات صممت كتر من ٦٠ موقع جاهز لتنفيذ التعديلات وتسريع الموقع فى مده قصيره وبسعر مناسب جدا

السلام عليكم استاذ عمر... انا يارا مصممة مواقع بلغات الphp و Html و CSS و JavaScript و متخصصة فى الWordPress ، لدى خبرة عالية فى صنع مواقع بالوورد بريس ومؤخرا ق...

مبرمج ومطور ويب PHP (Symfony, YII) jS تطوير المتاجر الإلكترونية : # OpenCart (اوبن كارت) # WordPress (وردبريس) # Shopify (شوبفاى) إدارة السيرفرات Shared - VPS -...

سلام أخي, أنا مطوير تطبيقات ويب و مستعد لنتفيذ كل ما تطلبه سأجري كل التحسينات الموصى بها لتحسين الperformance و ساعطيك تقريرا مفصلا على كل المشاكل و حلولها ساقو...

أنا مطور وردبريس ولدي خبرة في برمجة مواقع الويب على النظام , قرأت تفاصيل العرض وراجعت الموقع ويمكنني تحقيق المطلوب بكفاءة عالية , وإصلاح المشاكل في التقرير ورفع...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متفرغ الان يمكنني مساعدتك في تحسين سرعة تصفح الموقع في الجوال و تحليل الموقع بشكل كلي تواصل معي للمزيد من المعلومات

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.