كاتب تقني لكتابة 3 شروحات عن الووردبريس وإنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
محمد ا.
  • صاحب المشروع
كاتب مجتهد، مهاراته الكتابية جيدة، لكن يغلب عليه الاسترسال والاطناب، والقليل من أخطاء اللغة والصياغة. طلب تسليم المشروع قبل إنجاز كامل العمل المتفق عليه. بالتوفيق له إن شاء الله.

وصف المشروع

مرحبا،

أبحث عن كاتب محتوى لديه خبرة تقنية/برمجية لكتابة 3 شروحات متخصصة (متوسط 1500: 1800 كلمة) عن ووردبريس وإنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية.

المقالات موّجهة إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة، وأصحاب المواقع والمتاجر الإلكترونية في الوطن العربي.

يجب أن يكون الكاتب:

1. لديه خبرة سابقة بالعمل على الموضوعات المتخصصة وإنشاء المتاجر الإلكترونية، حتى يتمكن من تقديم لقطات شاشة وصور توضيحية بالخطوات العملية. (إن لم تكن تمتلك خبرة سابقة، أرجو تخطي المشروع)

2. قادر على الكتابة بأسلوب بسيط سلس وواضح يمكنه إيصال المعنى دون تعقيد. واستخدام لغة عربية فصيحة سليمة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية.

3. لديه معرفه جيدة بأساسيات السيو والقدرة على الكتابة بما يراعي معايير محركات البحث.

4. قادر على الاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم في مواضعها الصحيحة. ويراعي تناسق اللغة والفقرات بما يتناسب مع قواعد الكتابة على الإنترنت.

5. متمكن من مهارة البحث الجيد على الإنترنت، ليتسنى له اختيار أكثر المصادر والمراجع موثوقية. وتحري الدقة في الإشارة لها، مع إرفاق كافة المراجع التي تم استخدامها.

6. يلتزم بإجراء التعديلات المطلوبة على كل مقال. وبالمعايير العامة لسياسة التحرير والنشر في حسوب. (سأرفقها عند العمل على المشروع)

إن كان لديك القدرة على إنجاز المشروع، أرجو:

* اقتراح بعض الأفكار التي يمكنك العمل عليها

* إرفاق نماذج عمل سابقة مشابهة أو أشر إليها في معرض أعمالك. (لن يُنظر إلى عرضك بدونها)

*إضافة المقابل المتوقع لكل ألف كلمة.

تحياتي

العروض المقدمة

أنا جاهز بإذن الله سيد محمد لتأدية العمل وذلك بناء على خبرتي في الووردبريس التي اطلعت عليها حضرتك. أتمنى أن يكون هذا العمل بداية تعاون طويل بيننا.

استطيع تنفيذ المطلوب ... وعلى درايه بووردبريس وبيئة العمل الخاصة به وعملت على مقالات تقنيه من قبل عن ووردبريس وتقديم تصوير شاشه مباشر على استضافة محلية ونشرت با...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم بالعرض لكتابة المقالات وفقا للشروط الآتية : 1- مراعاة عدم وجود أي أخطاء لغوية أو إملائية . 2- مراعاة قواعد السيو فى الكتاب...

السلام عليكم سيد محمد معك إيمان حكيمي مهندسة تطبيقية في الإعلام الآلي و صيانة الكمبيوتر و كاتبة محتوى مواقع بمعايير السيو أسعد بالعمل على هذا المشروع الذي يتناس...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا أستاذ محمد، يمكنني أداء المطلوب بإذن الله بكل دقة، مع تنفيذ كل البنود المطلوبة والإلتزام بكل المعايير والسياسات الخاصة بحس...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.