وصف المشروع

لدينا تطبيق مهتم في خدمات الصيانة المنزلية ، ويتيح التسجيل لأصحاب المنازل (طالبي خدمة ) وفنيين ( سباكين ، كهربائيين ، مبلطين ، دهانيين ، .. إلخ ) . والتطبيق متاح بثلاث لغات (العربية ، الإلنجليزية ، الأردو) . فعندما يحتاج عميل لأعمال سباكة يدخل على التطبيق ويظهر له كل السباكين القريبين منه .

نحتاج مختص يتواصل مباشرة مع الفنيين حسب التخصصات الموجودة في التطبيق وعددها (١٠) تخصصات ، لا نريد استخدام شبكات التواصل الإجتماعي (تويتر ، فيسبوك ، .. إلخ) ، وإنما نريد التواصل مع الفني مباشرة عبر الواتساب أو أي من طرق الوصول إلى الفني ، ويشترط أن يكون الفني بمنطقة الرياض ، وأن يكون العدد المستهدف (200) فني .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم لقد قرات عرضك و شروطه و انا جاهزة للقيام به وجلب الفنين و التواصل معهم يشرفني العمل معك و شكرا

السلام عليكم أخي محمد لي شرف التعاون معكم في المشروع، حيث سبق لي أن قمت بالعمل على مشروع جلب موظفين في السعودية. سأقوم باذن الله بتوفير قائمة بارقام الواتساب تح...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.