مطلوب كتابة ٥ مقالات تسويقية عن الإلكترونيات والألعاب

وصف المشروع

مطلوب كتابة ٥ مقالات تسويقية عن الإلكترونيات والألعاب بجودة عالية وببحثٍ متميز، نستهدف فيها العملاء الذين يشترون مختلف الأجهزة والمنتجات من أمازون.

ملاحظات هامة:

- يلتزم الكاتب بسياسة النشر التزامًا صارمًا، سأرسلها للكتاب المرشحين بعد قبولهم.

- المقالات عبارة عن مراجعات كتابية للمنتجات، ستكون مهمة الكاتب هي الاطلاع على المنتج ومعرفة الآراء حوله، ثم كتابة مقالة مراجعة حصرية يسرد فيها مميزات المنتج وعيوبه.

من المتوقع أن تعرف كيفية:

- التعامل مع ووردبريس ببراعة (طرق النشر + إضافة يوست YOAST)

- معرفة قواعد SEO الداخلي، والقدرة على ممارستها داخل المقال

- لغة عربية فصيحة ولغة إنجليزية جيدة

- القدرة على التعامل مع الفريق والمشاركة بفاعلية

- أرفق أو أشر إلى نماذج في معرض أعمالك كتبتها في مجالات تسويقية للإلكترونيات أو الألعاب أو مجالات شبيهة، إذ إنني لن أنظر في أي عرض لا يشتمل على نموذج سابق لمحتوى شبيه بالمطلوب. وقد أطلب كتابة عينة قبل تسليم المشروع.

- يحذر بشدة نسخ أي محتوى -عربي أو أجنبي- يُلغى المشروع دون تنبيه إذا اكتشفت نسخ المقال أو انتهاكٍ لحقوق الملكية الفكرية.

- سنعمل في البداية على ٥ مقالات متوسط عدد كلماتها ٧٥٠ كلمة لكل مقال، وإذا كانوا بجودة دون المستوى المطلوب، فساضطر آسفًا إلى إلغاء المشروع.

- أرجو من كل من يجد في نفسه القدرة والمهارة على إنجاز المقالات بأفضل أداء، بأن يقدم عرضًا على هذا المشروع يشمل عدد الكلمات مقابل القيمة بالدولار.

ملاحظة: نبحث عن تعاون مستمر.

ابدأ عرضك بكلمة «تقييم» حتى أعرف أنك قرأت المشروع لآخره.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

( تقييم)، نا على اتم الاستعداد لتنفيذ مشروعك وفى وقت قصير . لدى خبرة كبيرة فى الوورد وخدمات السيو يمكننا ان نبدأ فى التفيذ اذا اعجبك .

السلام عليكم انا كاتبا جيد لهذا المقال فلدي الخبرة الكافية له ولدي الاطلاع الكافي لاكتب هذا المقال وجاهزا لكل ما تطلبه وبالسعر الذي تريد

تقييم. السلام عليكم استاذ أحمد، قرأت تفاصيل مشروعك ويسعدني العمل معك عليه. عملت ككاتب محتوى لدى العديد من المدونات، كما أملك خبرة في الووردبريس وأدوات السيو (yo...

تقيم السيد أحمد ،تحية طيبة وبعد ، يسعدنى أن اقوم بهذه المهمة كمتخصصة فى كتابة جذاب محتوى متوافق مع قواعد السيو و بإحترافية عالية الجودة و خالى من أي أخطاء إملا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.