وصف المشروع

food Application تطبيق لبيع المنتجات يوجد تصميم جاهز للتطبيق والبناء عليه

مواصفات التطبيق نفس اي تطبيق فقط زيادة عليه طريقة الدفع لاحقا وحساب المبلغ عليه نفس صفحة mywalet في التصميم. وثانيا إنشاء فاتورة على هيئة pdf. واخيرا خيار الشراء التلقائي يحدد المشتري الايام كل يوم اسبوع شهر يتم التحديد بناء على طلب العميل.

واضافة صحفة web admin لمراقبة العمليات

واخير مساعدتي برفع الكود على المنصتين من جهازي انا الشخصي

التصميم:

https://www.figma.com/fil...

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا أخي الكريم , أنا حامد أحمد مطور تطبيقات أندرويد و لدي خبرة أكثر من أربعة سنوات في هذا المجال, أستطيع تنفيذ هذا المشروع و ربط التطبيق بطرق دفع مختلفة.

مهندس برمجيات اقوم بتطوير التطبيقات لأجهزة اندرويد منذ سنة و لدي أعمال بإمكاني القيام بالتفاصيل المذكورة بأفضل وقت و تكلفة و الاتفاق على مطلوب بسهولة .

السلام عليكم, معك مطور برمجيات من الجزائر, أسعد باستلام مشروعك لأعمل عليه بالمواصفات المطلوبة بأحسن جودة حيث أني قمت بالعمل على مشروع مشابه جدا منذ مدة ليست بال...

السلام عليكم يمكنني تنفيذ لك تطبيق لبيع المنتجات وربط الموقع بطرق دفع متعددة راسلني وستكون سعيد جدا بالتعامل معي وانشاء التطبيق باحترافية راسلني وستكون سعيد جدا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.