وصف المشروع

نحتاج إلى مبرمج React Native متمكن لتنفيذ العديد من التطبيقات على منصة أندوريد ومنصة IOS. مجال التطبيقات التي نحتاجها في الفترة الحالية في مجال العقارات، حيث سنقوم في بناء تطبيقات بها خاصية عرض العقارات المتاحة وإمكانية التواصل بين البائع والمشتري.

من المهم جداً مشاركة آخر الأعمال وأفضلها من ناحية برمجية. سيكون التعامل شهري. بنظام الوظيفة في حين أثبت المستقل قدرته على تنفيذ أول عمل بشكل صحيح ومبدئي. وهو مشروع اختباري مدفوع الأجر في حال تنفيذه بشكل صحيح وسليم.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

Being a specialist with 5 years in iOS development i have extensive knowledge in Object Oriented Architecture and Design Patterns Objective-C. Can design native...

السلام عليكم .. اخي انا سبق برمجت لعبة online اعتقد فيها تفاصيل برمجية اكثر من مجرد عرض العقارات .. راسلني وبورجيك اللعبة .. التطبيقات من هاد النوع هجينة طبعا ل...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.