طلب عروض اسعار/تسعيرات لقائمة تحتوي على 40 منتج

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Hussain A.
  • صاحب المشروع
جيد شكرا لك على جهدك وانجازك رغم ان المشروع مستعجل والوقت ضيق لكن شكرا لك

وصف المشروع

السلام عليكم

ابي شخص متخصص في المشتريات واللوجستيك. اكتب لي خبراتك المرتبطة بمجال هذا المشروع اذ لن يتم النظر في عرض اي شخص لم يكتب تفاصيل عن خبراته او شخص ليس لديه خبرات مناسبة.

- ابي عروض أسعار تكون جاهزة قبل يوم الاثنين القادم.

- عندي قائمة تحتوي على 40 منتج والكمية المطلوبة من كل منتج. (كل منتج منهم معاه رابط يوديك لصفحة المنتج على امازون تقدر تقرأ تفاصيل المنتج). ابي تسعيرة من مصانع لشراء هذي المنتجات او منتجات بديلة مشابهه على ان تتم تصنيعها بماركتي الخاصة.

- ابيك تعادل الكمية بحيث اني ما ابتعد كثير عن الكمية اللي ناوي اطلبها في القائمة اللي بعطيك اياها لكن لا مانع من الزيادة قليلا او النقصان قليلا للوصول للكمية الامثل لتغليف الكمية واستغلال المساحة وشحنها بكفاءة.

- الأولوية للمنتج السعودي، اول شي تبحث عن مصانع سعودية وان لم تجد تبحث عن مصانع من الصين.

- الاخذ بعين الاعتبار طباعة العلامة التجارية الخاصة بي على المنتج.

- ترتيبها كلها في ملف وورد وتوضح رقم المنتج بحيث اني اقدر اعرف واتتبع كل تسعيرة تابعة لأي منتج بالتحديد.

- بالنسبة للمنتجات اللي بتسعرها من الصين، كل التسعيرات لازم تشمل عروض اسعار لشحن نفس الكمية واصلة الى اي مستودع في الدمام. الشحن لازم يكون في عرضين، مرة بحري ومرة جوي ويكون منفصل غير مضمّن في سعر المنتج.

- اما بالنسبة للمنتجات اللي بتسعرها من السعودية، اذا كان المصنع في الدمام مايحتاج تضيف عليه اي كلفة للشحن. اذا كان المصنع في الرياض راح تضيف سعر شحن الكمية الى مستودعات امازون في الرياض. اذا كان المصنع في جدة راح تضيف سعر شحن الكمية الى مستودعات امازون في جدة. اذا كان المصنع في مدينة اخرى يمكنك تقديم تسعيرة لشحن الكمية الى اقرب مستودع لامازون الواقع في اقرب مدينة رئيسية (الرياض او جدة او الدمام). ضروري يكون سعر الشحن بشكل منفصل وغير مضمّن في سعر المنتج.

- كافة العروض تكون بإسم (متجر امانة- حسين ابو حسون)

- اذا ناسبني عرضك ووافقت عليه راح ارسل لك قائمة المنتجات واللوجو الخاص بي واسمي واسم متجري لتكون العروض مسجلة باسمي واسم متجري.

لدي عدد اخر من المنتجات سأقوم بعمل تسعيرات لها ايضا في مرحلة لاحقة وان كانت ارقامك دقيقة سيتم التعامل معك.

العروض المقدمة

Shadi A.

وعليكم السلام ورحمه الله معك شادي الحميدي لدي الخبرة والمعرفة في الأمور التالية _ إدارة وتخطيط جميع العمليات اللوجستية التي تتضمن النقل والشحن والتوصيل والاستير...

السلام عليكم أستاذ حسين ... لقد قمت بالعمل علي مشروع مشابه للمشروع الخاص بكم ويمكنني انجازه بدقة وإحترافية وتقديمه خلال الفترة المحددة

السلام و الرحمه حياك الله سيد / hussein تفاصيل المشروع واضحة ولدي ما يجعلني قادر علي تحقيق المطلوب نظرا لعملي و خبرتي 15 سنه بمجال المشترات منهم ٧ سنوات مدير ال...

مرحبا سيدي ، لقد قرأت طلبك بعناية ولاحظت أنني قادر على إكماله بشكل احترافي وبدقة عالية وسيسعدني العمل معك

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.