كاتب محتوى لإدخال مشاركات في منتديات عرب ووردبريس

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

تعد المجتمعات وسيلة لتبادل المعرفة بين الأشخاص، وتقوم على التفاعل بين الأعضاء في الموضوعات المختلفة التي تُنشر عليها. في عرب ووردبريس، نحن لدينا مجموعة من المنتديات التي نهدف إلى إثراء المحتوى بها، لتكون هي المجتمع الأول لكل المهتمين بالووردبريس في الوطن العربي.

لذا، نبحث عن كاتب محتوى جيد لديه القدرة على إنشاء مشاركات جديدة على المنتديات، وكذلك الرد على المشاركات الحالية الموجودة في المنتديات.

المهام الأساسية لصانع المحتوى في المنتديات:

1- إدراج مشاركات ذات قيمة في المنتديات (200 كلمة على الأقل في المشاركة، وقد يزيد عدد الكلمات حسب طبيعة المشاركة، لكن لا نريد مشاركات طويلة جدًا) مع استخدام الصور المناسبة للمحتوى والشروحات المختلفة الخاصة به.

2- الرد على المشاركات الموجودة في المنتديات بالفعل، على أن تكون ردود قيّمة تقدم إضافة حقيقية لهذه المشاركات.

متطلبات العمل:

1- العمل اليومي في المنتديات لمدة 3 ساعات لنشر 6-8 مشاركات في المتوسط (هذا يتضمن المشاركات الجديدة والرد على المشاركات الحالية معًا).

2- قدرة اختيار أفكار مناسبة للكتابة عنها في المنتديات. سنمنح الكاتب مجموعة متنوعة من المصادر التي يمكنه الاستعانة بها لإنتاج الأفكار.

3- امتلاك خبرة جيدة في الووردبريس وقدرة الكتابة عن الموضوعات المتعلقة به مثل: القوالب - الإضافات - إنشاء متاجر إلكترونية على ووكومرس.

4- الابتعاد عن الترجمة الحرفية أو النسخ في المحتوى، والالتزام بصياغة محتوى حصري باستمرار. في حالة مخالفة ذلك يحق لنا إلغاء المشروع مباشرةً.

برجاء ذكر الآتي في عرضك:

1- خبرتك في مجال الكتابة عن الووردبريس أو مجال قريب له مثل التجارة الإلكترونية (لا نتحدث هنا عن النشر على نظام الووردبريس، فهذا ليس ما نريده).

2- نماذج أعمال سابقة لك في هذا المجال.

3- حدد المقابل المادي للعمل لمدة 10 أيام وفقًا لهذه المتطلبات.

مدة المشروع: 10 أيام من تاريخ الاتفاق مع المستقل، وقد يتم تجديد التعاون في المشروع مرة أخرى إن شاء الله.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليك أستاذ معاذ، أنا كنت قدمت من قبل على أحد عروضك وطلب مني عينة وأعجبتك، كذلك رأيت عرضك هذا على الفيسبوك، ولكن مازال لدي مشكلة الحاسوب، اذا كنت أستطيع ا...

السلام عليكم، أنا كاتبة محتوى حصري خبرة أكثر من ٤ سنوات وكتبت كثيرا في مجال الوردبريس والتسويق الإلكتروني ولدي شغف في العمل معك وفقا لتفاصيلك المعلنة.

أهلا أستاذ معاذ يسرني أن أقدم نفسي ككاتبة و أسخر وقتي لمدة عشرة أيام لتقديم أفضل ما عندي من أجل تعزيز نشاط المنتدى، و يمكنك زيارة معرض أعمالي و قراءة مقالاتي ال...

مساء الخير أ.معاذ، أنا كاتبة محتوى ولدي خبرة كافية لتحقيق أهداف عرضك الحالي، وجاهزة للعمل معكم في عرب ووردبريس وأرى أنني أستطيع أن أقدم المزيد

السلام عليكم يممكني اتمام العمل بنجاح بمايناسب طلبكم تماما وساستخدم افكار ابداعية رائعة ستسركم المرجو ان تاخدو عرضي بعين الاعتبار

السلام عليكم لقد قرأت متطلباتك جدا ولدي خبرة 4 سنوات في الووردبريس وانشاء المحتوي وعملت علي كتابة المحتوي في الكثير من المواقع وفقا لشروط السيو ولدي معرض أعمال ...

Ashrakt E.

السلام عليكم يااستاذ معاذ اولا ما رأيك بالاتفاق على ميزانية تناسبك استطيع القيام بالمهمة حيث لدي خبرة في الكتابة عن التجارة الالكترونية ومواضيع شروحات الووردبري...

السلام عليكم , أستطيع مساعدتكم سيدي العزيز , إن طلبكم هذا هو أمر يمكنني القيام به بحرفية عالية , الكتابة و نشر المحتوى بشكل واضح ومفهوم و جذاب , بعض المنتديات ا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.