كاتب مسؤول عن تصنيف حماية الووردبريس في موقع متخصص

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
صلاح س.
  • صاحب المشروع
انتظرت لمدة تصل إلى 25 يوم كاملة كي أحصل على مقالات في مجال الحماية ذات جودة جيدة من شخص يُعرّف نفسه على أنه مهندس أمن سيبراني، والمحصلة أنني حصلت على 5 مقالات مترجمة من مواقع أجنبية، وأضاع على كل هذا الوقت دون نتيجة.
---
يُعرّف المستقل نفسه بأنه مهندس أمن سيبراني، وكان لدي مشروع أردت فيه مقالات متعلقة بمجال الحماية – أعطيته تعليمات البَدْء بتاريخ 23 / 11 وانتظرت ثم انتظرت تحت مطالبات بتسليم المقالات التي أخبرني أنها منتهية؛ فتسلمت أول مقالين بتاريخ 7 / 12.
كنت منتظر المقالات المتخصصة التي طلبت كتابتها من شخص متخصص في الحماية، فوجئت بوجود الكثير من الملاحظات التي تدل أن المستقل مبتدئ في مجال الكتابة مثل أخطاء إملائية كثيرة، عدم ربط معلومات المقال بمصادرها، المقالات غير مركزة على الهدف الأصلي.
أعطيته أمثلة على الأخطاء، فعمل على بعض ما أعطيته فقط دون التعديل الشامل.
أعدت المقالات له وأعطيته أمثلة مصورة فوجدت منه اعتراضات، منها على سبيل المثال أن الأخطاء الإملائية التي وقع فيها كانت لأنه يكتب بسرعة كبيرة وكان من المفترض على بدلا من تصوير الأخطاء له أن أصححها بنفسي؛ فوضحت له الأمر وشعرت أنه أقتنع بوجهة نظري، ثم بعد 3 أيام أخرى أخبرني أن المقالات انتهت، والحقيقة، لا شيء تم فعله مجددًا
لما رأيت ضعف المقالات، وعجز المستقل أو عدم رغبته في تنفيذ الملاحظات بشكل دقيق، كان على أن أتحقق من المقالات نفسها قبل اتخاذ قرار نهائي، ولمّا فحصت المقالات بشكل جيد فوجدت أنها كلها مترجمة من مصادر أجنبية كما هي دون تعديل.
لما واجهته بذلك استغرب بحجة أنه ذكر لي المصادر التي أخذ منها المعلومات، وكأنني لما طلبت في بداية العمل طلبت مترجم وليس كاتب!
النتيجة: تجربتي معه ككاتب مقالات كانت سيئة جدًا.

وصف المشروع

نحن موقع متخصص في شروحات الووردبريس ونحتاج حاليًا لمن يتولى إنتاج مجموعة مقالات متخصصة باللغة العربية الفصحى لتصنيف (حماية الووردبريس).

عدد المقالات المطلوب شهريًا ( 4 مقالات على الأقل - وحتى 20 مقال)، يتناول فيهم الكاتب كل ما يتعلق بأمور الأمن والحماية المتعلقة بالووردبريس وما يتعلق به من قوالب وإضافات وأخبار هامة.

الكاتب مسؤول عن اكتشاف أفكار المقالات بنفسه، ولكننا سوف نساعده دائمًا - إن شاء الله - بالمصادر التي تساعده على اكتشاف الأفكار المناسبة.

بعد اختيار المستقل المناسب، سنحتاج إلى اجتماع صوتي على زووم لتوضيح طبيعة العمل المطلوبة وأمثلة المقالات المرغوب فيها، وتوضيح لآلية العمل.

من فضلك وضح لي 3 نقاط في عرضك:

1. سعرك لكتابة كل 1000 كلمة.

2. هل لديك خبرة جيدة في مجال الووردبريس والتعامل معه أم لا؟

3. هل كتبت في مجال الأمن والحماية من قبل، أم أن هذه أول مرة لك؟

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام عليكم اقدم لك عرضي بكتابة عشرين مقال بخصوص الوردبريس في خلال شهر مقابل قيمة العرض المقدم لدى خبرة ككبيرة في كتابة المقالات

مرحبا بك أستاذ صلاح، انا خريج كلية حقوق ، انا لم اعمل من قبل كمستقل فهذه اول مرة لي لبدأ العمل ، ولكن يسعدني واتشرف ببداية العمل مع حضرتك ، وبالنسبة لسؤال حضرتك...

السلام عليكم أستاذ صلاح. أنا أ.محمد ،خبير ترجمة وكتابة إبداعية وكتابة محتوى المدونات لأكثر من 3 سنوات، إضافة إلى أني كتبت مقالة في نفس الموضوع المطلوب ووضحت فيه...

مرحبا اخي قرات عرضك ومن دواعي سروري مساعدتك ان حالفني الحظ اما بالنسبة لسعر العرض 25 على المقال الواحد -نعم لدي خبرة حديثا انشأت مجلة بموقع الووردبزيس واعمل على...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.