وصف المشروع

لدي تطبيق على لغة فلاتر ، ولوحة تحكم بلغه PHP

التطبيق ولوحة التحكم تعمل بشكل جيد لكن اود التطوير

واود ان شاء لوحة تحكم جديدة وربطها بالتطبيق ، بشكل ممتاز

والطلبات في لوحة التحكم هي كالتالي :

1- البرمجة

- تعتمد البرمجية على لغة PHP وقواعد البيانات MySQL وتستخدم الـ JavaScript لتسهيل التخاطب مع الزوار ومكتبات Jquery & Ajax في حال اللزوم.

- تتم برمجة الأنظمة من الصفر وتعتمد ال Pure PHP مع إستخدام إطار العمل Laravel بإصداراته الأخيرة.

- برمجة إدارة لوحة تحكم خاصة بالموقع بنسق واحد لسهولة وسرعة التحكم.

- يتم إستخدام آليات مخصصة يتم بنائها

وتختص بتحسين آليات الـ SEO ولتوافق الموقع ضمن محركات البحث كـ Google وغيره.

- تركيب آليات ضغط الصور ومعالجتها آلياً لزيادة سرعة البرمجية وأيضاً لتسهيل إضافة وعرض البيانات المدخلة من قبل العميل.

- يتم إضافة آليات خاصة بلوحات التحكم الخاصة بنا لضغط الملفات البرمجية والبيانات لتمكن جميع أنواع سرعات الإتصالات بالولوج إلى البرمجية بسرعة عالية.

- إضافة نظام تخزين مؤقت لكافة البرمجية تساعد في التخفيض من نسبة الزيارات الزائفة وزيادة الحماية والسرعة أيضاً بنسبة ممكن أن تصل إلى 80%.

- يتم كتابة الأكواد البرمجية ضمن معايير عالمية للتمكن إستمرارية المشروع لأقصى مدى ممكن ولعدم الوصول إلى نقطة يحتاج فيها العميل إلى بناء مشروعه من جديد.

2- التصميم

- معاير الويب العالمية التي تعتمد على بساطة الواجهة وتوزيع أزرار وطرق التحكم في لوحة التحكم بشكل يناسب تماماً المستخدم البشري ليتمكن من إختصار الوقت

في إدارة مشروعة ).

3-

4- كودالمصدر

بالنسبة للسورس كود للوحة التحكمي يسلم بشكل كامل لنا بعد الانتهاء مع ديكومنت

5- الإضافات

- دعم فني لمدة 6 أشهر من تاريخ تسليم الموقع يتضمن حل أي مشاكل أو أخطاء إن وجدت أو أجراء تعديلات حسب الرغبة على أن لا تكون تعديلات جذرية.

- استخدام محرر نصوص المتقدم CKeditor بأحدث الإصدارات في حال اللزوم. - دعم المشروع بملخص إحصائي مرن للأقسام والصفحات. - حماية النظام ونظم الإشتراك بالدرجة الأعلى. - إخراج البيانات بالنمط ويب 2.

6- مزايا عا ّمة

- عداد صفحات مرن ( من دون الحاجة لتحديث الصفحة ) لسهولة الوصول للمطلوب.

- إمكانية البحث داخل الجداول في لوحة التحكم أيضاً ( من دون الحاجة لتحديث الصفحة ) بالإسم أو البريد الإلكتروني أو حتى تاريخ الإضافة أو إلخ..

- إمكانية أرشيف المحتوى المضاف في لوحة التحكم دون الإضطرار إلى حذفه. - إضافة عدد غير محدود من جميع البيانات الموجودة في اللوحة. - سهولة في الإستخدام في التحكم ( الحذف ) بإستخدام خاصية الـ Ajax في حال الحاجة التي

تتيح لك الإضافة من دون الحاجة لتحديث الصفحة.

- إمكانية إضافة البيانات باللغات الموجودة في الموقع بكبسة واحدة ترجمة المحتوى من دون الحاجة لتحديث الصفحة أيضاً في حال وجود أكثر من لغة لاحقاً.

- وجود محركات بحث سريعة وذكية في جميع البيانات المعروضة في النظام الإلكتروني.

- توزيع جداول البيانات على صفحات لتسهيل الوصول إلى المراد وسهولة التحكم أيضاً دون الحاجة لتحديث الصفحة.

- دراسة جميع الخواص في اللوحة للسهولة في التحكم من جميع النواحي. - وجود رسالة تأكيد في العمليات الحساسة مثل الحذف أو غيرها ( لتفادي الأخطاء ). - العديد من المزايا موجود تلقائياً في البرمجية لكن نحن نركب وننسق الإضافات والتعديلات

الجزرية في حال وجدت بشكل منسق لسهولة العمل أو التطوير.

8- لوحة التحكم

الكثير من المزايا الموجودة داخل لوحة التحكم , التحقق من الحقول المدخلة, محرر نصوص متقدم, إمكانية تغيير ترتيب السجلات عن طريق السحب بالماوس, إمكانية ترتيب الصور أيضاً عن طريق السحب, إمكانية البحث المباشر ضمن الجداول من دون الحاجة لتحديث الصفحة, إمكانية تصدير الجداول كملف pdf , csv, وطباعة وغيرهم, إمكانية تحديث الصور للسجلات دون الحاجة للتحديث,نظام ضغط صور رهيب على مبدأ النظام المستخدم في الفيس بوك, وغيرها الكثير ...

9- مدةالتنفيذ

امل تحديدها

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اسطتطيع انهاء هذه التساكات بنفس المطلوب باكمل وجه ولدي خبرة ايضا في الفلاتر اذا احتجت مساعده فيه

مرحبا رايت عرضك و اظن انني النسب اليه حيث لدي خبرة في هذا المجال . و ساضمن لك عملا متقننا اتشوق للعمل معك

مرحبا يعطيك العافيه معك شيماء من الاردن مصممة مواقع انترنت لدي الخبرة الكافيه في تصميم المواقع بإستخدام لغة البرمجة php وبالامكان تصميم طلبكم بجودة عاليه تواصل ...

السلام عليكم أخ منصور اسمي محمود الحبش , مهندس برمجيات ولدي خبرة ببرمجة وتصميم لوحات التحكم الالكتروني بأستخدام Laravel قمت ببناء العديد من لوحات التحكم بعضها م...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.