تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Bashir S.
  • صاحب المشروع
انصح بلعمل معا المهندس محمد
مستوا ممتاز افضل من المتوقع
انشاء الله مش اخر شغل معانا

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشروع غالباً بيكون حول إضافة ميزات وخصائص على منصة متكاملة.

الميزة الأولى/ تتبع حالة الطلب.

تطبيق العميل مكتمل تماما على منصة Flutter. التطبيق الحالي مكتوب بكود نظيف ومرتب. لكن نبي إضافة ميزة بعد مايتم إرسال الطلب يظهر dialog للمستخدم يكون فيه حالة الطلب (جاري البحث عن سائق، تم قبول الطلب من قبل السائق، تم تجهيز الطلب، السائق في طريقة أليك).

قد يحتاج المنفذ لإدراج هذه الميزة من الحصول على تخويل للتعديل على الـ APIs التي مكتوبة بلغة PHP وبإطار عمل Laravel كذلك كود نظيف واحترافي وقابل للتعديل والفهم. يستطيع من خلال Migration مشاهدة قاعدة البيانات ومثال عليها والإضافة والتعديل أن تطلب الأمر.

الميزة الثانية/ تطبيق صغير مستقل للمطاعم يحتوي على الميزات التالية لصاحب المطعم:

١- تسجيل دخول لأصحاب المطاعم. الـ API جاهز للاستخدام.

٢- تعديل وإضافة الوجبات. الـ API جاهز للاستخدام.

٣- تحديد توافر الوجبات. قد يحتاج تعديل بسيط على الـ API و تعديل ايضاً على تطبيق العميل حيث تظهر علامة غير متوفر إذا كانت الوجبة غير متوفرة.

٤- فتح وإغلاق المطعم. قد يحتاج تعديل بسيط على الـ API و تعديل ايضاً على تطبيق العميل حيث تظهر علامة غير متوفر إذا كان المطعم مغلق.

٥- قبول وإلغاء الطلبات مع ذكر سبب الإلغاء. قد يحتاج تعديل بسيط على الـ API و تعديل ايضاً على تطبيق العميل بحيث تصله بطريقة ما بإن الطلب الغي من المطعم وعرض السبب.

الميزة الثالثة/ تعديل بسيط في تطبيق السائق تعديل تنبيه الطلب.

حالياً يصل الطلب في تطبيق السائق كتنبيه مؤقت بينما نحتاج أن يكون التنبيه كتنبيه الاتصال يظهر للسائق حتى من خارج التطبيق. ويعنى السائق برفضه او قبوله.

المعايير المطلوبة بالمستقل حسب الأولوية الي تساهم في اختياره:

١- مشاريع مشابهة.

٢- استيعاب المتطلبات والقدره على توضيحها بالعرض.

٣- فهم معنى كود نظيف. والتقنيات المطلوبة (Flutter, Laravel, Redis ...etc) للمشروع.

٤- معقولية سعر التنفيذ.

لكم منا جزيل التحايا،

بشير سنوقه

مدير عام وقتي لتوصيل الطلبات

العروض المقدمة

السلام عليكم اولا بالنسبة للعمل على مشاريع مشابهة اشتغلت جزئيات تعديلات فقط على نفس الفكرة ولبعض المهام الموجودة ضمن طلبك أهمها خاصية ظهور الاشعارات كواجهة مستم...

يمكنك رؤية معرض اعمالي لأخذ فكرة عن اسلوبي في العمل، لدي خبرة جيده جدا واحترافيه فى ال flutter وتصميم التطبيقات الموبايل سوف يتم العمل على المطلوب باحترافيه وفى...

السلام عليكم بعد ما اطلعت على مشروعك انا في عندي نظام توصيل طلبات طعام فيه كل المزايا الي انت بتحكي عنها هل بدك جديد فيه كل المزايا ولا بدك ضايل عالتعديل توجد ف...

السلام عليكم مهندس برمجيات ولدي خبرة في تطوير تطبيقات باستخدام منصة الفلاتر .خبرة في إعداد API لربط التطبيق بقاعدة البيانات. قادر على تنفيذ المطلوب بكل دقة واحت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.