تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Mohammad A.
  • صاحب المشروع
الأخ محمود أدى العمل المطلوب بكل احترافية وفي وقت قياسي وهو رائع جدا في التواصل والمتابعة، سيكون تعاملنا مستمرا بإذن الله وأنصح الجميع بالتعامل معه.

وصف المشروع

مرحبا بالمستقلين،

يرجى قراءة تفاصيل المشروع كاملة لفهم المطلوب بشكل دقيق ومن ثم تقديم عرضك بناء على ذلك.

لديّ موقع WordPress وقد قمت بتركيب قالب Eduma الخاص بالمواقع التعليمية مع إضافة Learnpress: وأرغب بتنفيذ التالي:

- ضبط الإعدادات الهامة للقالب والإضافة.

- حاليا، وفي صفحة الدورة يوجد خيار للاشتراك في الدورة وعند النقر عليه يظهر مربع لتسجيل الدخول أو التسجيل في الموقع، وعند تسجيل الدخول يتم تحويل الزائر لصفحة الدفع، وما نرغب بعمله بخصوص هذه النقطة كالتالي:

-- بعد التسجيل في الموقع أو تسجيل الدخول يتم توجيه الزائر إلى صفحة أخرى ويكون بهذه الصفحة خياران، إما الدفع عبر التحويل البنكي وعندها تظهر معلومات الحساب البنكي بالإضافة إلى رسالة للزائر أنه بعد إتمام الدفع يبلغنا عبر الواتس اب لمنحه صلاحية الدخول للدورة، أو أن يختار الدفع الإلكتروني باستخدام البطاقات البنكية.

-- عند اختيار الزائر للدفع الإلكتروني فنرغب بتحويله لموقع آخر نتعاقد معه للمدفوعات الإلكترونية، والمشكلة التي واجهناها حاليا أنه في موقع الدفع الإلكتروني توجد صفحة مخصصة لكل دورة، وبالتالي فإننا نحتاج فعل أحد أمرين، فإما ان يجد المطور طريقة لتحويل الصفحة حسب الكورس المختار عند التسجيل إلى صفحته في موقع الدفع على أن تكون هذه الطريقة سهلة الاستخدام من قبلنا أيضا للكورسات المستقبلية، أو أن يتم عمل عدة صفحات لخيارات الدفع بحيث تكون صفحة واحدة لكل كورس وهذا يحتاج لتعديلات تطويرية أيضا.

- بعض محتوى الثيم والإضافة لا يزال بالإنجليزية وواجهنا صعوبة في ترجمته باستخدام احدى الاضافات لأن النص الإنجليزي لبعض الكلمات غير موجود في الإضافة، ونرغب بتعريب هذه الكلمات البسيطة وعددها قليل.

- بنفس طريقة الكورسات، نستخدم إضافة لحجز المواعيد وهي مخصصة لحجز الساعات الاستشارية، ونرغب بتفعيل هذه الإضافة وضبطها مع ربطها كذلك بصفحة دفع بها خياران إما التحويل البنكي أو الدفع الإلكتروني ويتم التحويل لنفس موقع الدفع المذكور.

يرجى تقديم عرضك المناسب للمطلوب على أن تكون لديك خبرة جيدة بالمجال وأن تتم التعديلات بشكل احترافي لا يؤثر على عمل الموقع أو يتسبب بمشكلات أمنية، ويجب أن توافق أيضا على تزويدنا بالتفاصيل التي تم إجراءها كاملة بحيث أننا نتمكن من إعادتها مستقبلا في حال تحديث الإضافة أو القالب.

شكرا

العروض المقدمة

السلام عليكم، أرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية عملت على العديد من المشاريع على منصة الووردبريس، ولدي 3 مشروعات أستخدم فيها الليرن بريس. انا على أتم استعداد ل...

استطيع تنفيذ مشروعك علي اكمل وجه وبجودة عالية طبقا للتفاصيل في الوقت المحدد انتظر رساله التنفيذ وشكرا لحضرتك

السلام عليكم مع حضرتك استاذ اسلام خبره 6 سنوات فى تصميم وبرمجه المواقع بالوردبريس وتعاملت كثيرا مع قالب eduma الغنى عن التعريف لقد اطلعت على المطلوب ويمكننى تنف...

المهدي ر.

السلام عليكم ، مرحبا سيد محمد يسعدني أن أقوم بتلك التعديلات بشكل إحترافي وحسب المطلوب يرجى العلم انه لن أعمل مباشرة على الموقع ، انما على مجلد فرعي لحين الإنتها...

مرحبا أ. محمد, أعمل بمجال تطوير المواقع الإلكترونية ولدي تجارب متنوعة بالتعامل مع WordPress وقوالبه قرأت التفاصيل ولدي القدرة على تنفيذ الطلبات المذكورة. وليس ع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.