صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
أنور ج.
  • صاحب المشروع
الاحترافية بالتعامل: غير محترف أبدا، تم الاتفاق على وسيلة الدفع و عدد العمل، الا أنه ظهر يطالب بدفع متمسكا باتفاقية دفع تناقشنا عليه بالبداية قبل ابرام العقد،طلبه لا يتماشا مع العرض اللذي ابرمناه ولا المتفق عليه بمستقل، بالنهاية طلب انهاء العقد.
التواصل والمتابعة: سيء بالتواصل، يعمل طوال الاسبوع و عنده فقط يوم الاربعاء كما يدعي ليعمل بمستقل، حاول أتكيف معه لظروفه لكن طلع بعذر أن كميوتره لا يعمل! و أنه سيتأخر أكثر بالتسليم.
جودة العمل المسلّم: مقالاته ركيكة لغويا، مترجمة من قوقل، لم يكلف نفسه بتعديل الفواصل و النقاط حتى، معلوم أن التنقيط بالانجليزية غير العربي، و حين نجد مقالة فيها نقطة بوسط المقال نعرف أن المقال مترجم و ليس مكتوب.
الخبرة بمجال المشروع: ليس لديه أدنى فكرة عن كتابة السيناريوهات ولم يبذل جهد للتعلم حتى، مع أنه أكد قبل ابرام العقد انه متمكن و أن لديه خبرة عميقة في المشروع.
التسليم فى الموعد: ابرمت معه العقد لشهرين، الشهر الأول سلم فقط 8 من 11 سكريبت، الشهر الثاني سلم فقط 3 من 16 سكريبت.
التعامل معه مرّة أخرى: طبعا لن أتعامل معه أبدا ولا أوصي به، غير منضبط ولا ملتزم و من أول يوم توقيع معه لم يلتزم لا بوجودة ولا وقت ولا تواصل، مع أنه تم تشجيعه كثير و المشروع واضح ، و عقد مستقل واضح، و كان يؤكد في كل شيء بفهمه و موافقته على موقع مستقل، الا أن بالميدان فشل فشل ذريع، اذا كنت لا تريد ترجمات قووقل فأنصحك الا تتعامل معه، أسوأ مستقل و أستغرب أن موقع مستقل تقبل بوجود مثل هذا المستقلين بين العاملين فيها!

وصف المشروع

أبحث عن كاتب و كاتبة محتوى مبدع، لهم خبرة في كتابة سكريبتات فيديو.

المشروع:

مجموعة سكريبتات بعدد ٣٦٥، كل سكريبت لفيديو واحد، مدة الفيديو دقيقة واحدة، مجال و تخصص المحتوى المبيعات

المهام:

مهمة المستقل هو إختيار من تصنيفات محددة سأقوم بتوفيرها، ثم يبحث عن الوضوع، و يكتب سكريبت بعدد ١٠٠ كلمة لا أكثر ولا أقل، و يتم المشروع بقبول السكريبت و اعتماده

الأجر المستهدف

دولار واحد لل ١٠٠ كلمة، للسكريبت

مجموع نهائي ٣٦٥ دولار

يتم الاتفاق على الأجر مع المستقل

اتطلع للعمل مع الأكثر ابداعا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أنور، يسعدني التقدم بعرضي للمساعدة بمشروعك بحكم خبرتي بكتابة محتوى مماثل على العديد من المنصات منها منصة أنا التابعة لمستقل ومازلت أعمل معهم حاليا....

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.