وصف المشروع

المطلوب إنشاء تطبيق واقع معزز (markless based with vuforia library) من خلال منصة يونيتي ، يقوم بعرض اسئلة على شكل مجسمات ثلاثية الابعاد :

1-بعد فتح التطبيق يتم اكتشاف مستوي الارض وانشاء العناصر ثلاثية الابعاد على مساحات متباعدة فيما بينها ممكن أن تتوزع على اكثر من غرفة (بناءا على المسافات) ، هذه العناصر ممكن أن تمثل مجسمات ثلاية الابعاد لحيوانات مثلا(5 عناصر كافية).

2-بعد اكتشاف الارضية يتم وضع لوحة تمثل نقطة البداية ،وسهم متحرك يدل على اول عنصر ، وبعد الوصول للعنصر و اختياره سوف تظهر له صورة معينة (قطة مثلا) وتظهر حروفها مع حرف ناقص ،ويمكن للمستخدم رسم هذا الحرف على الشاشة.

3-بعد الرسم يضغط على زر إرسال ليتم تحويل ما تم رسمه إلى صورة ويتم إرسالها عبر api جاهز ويعود بالنتيجة (صح او خطا مع الدقة)، او يمكن مسح ما تم رسمه او العودة للمشهد الرئيسي.

4-وبناءا على هذه النتيجة (صح او خطأ) يتم اظهار الرسالة المناسبة (في حال الجواب صحيح يتم إظهار رسالة نجاح وتشغيل فيديو للحيوان وفي حال الفشل يظهر يرجى المحاولة لاحقا) ،وبناءا على نسبة الدقة يتم إظهار لون ورساله معينة ، ويتم وضع علامه على المجسم الذي تمت الاجابة عنه بشكل صحيح وسهم للدلالة على المجسم الاخر.

5-يجب تطبيق فكرة أن يظهر مجسم خلف مجسم اخر (واحد على الاقل)، وان يكون لبعض المجسمات القدرة على الحركة (قط يمشي في مساحة معينة مثلا)

*ليس مطوب النشر على المتاجر، وبالنسبة للمجسمات ثلاثية الابعاد يمكن البحث عن المجاني و المناسب منها واستخدامه.

**مطلوب تسليم المشروع و تشغيله على جهازي و شرح للاجزاء البرمجية الرئيسية في المشروع وكيفية إضافة عنصر جديد

***يفضل وجود أعمال مشابهة

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا احمد ضياء انا مطور العاب علي Unity 3d و امتلك خبرة 5 سنين في تطويرها لجميع المنصات : Windows / Android / IOS و يوجد نموذج ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.