وصف المشروع

نحن تطبيق قائم ويعمل التطبيق على توفير خدمات للافراد ،علما ان التطبيق نسختين نيتڤ (( IOS\Android) . ونبحث عن stack developer لديه خبره الكافيه للقيام ببعض المهام للعمل على تطوير خدمات التطبيق والموقع كالتالي:

١- تطوير لوحة التحكم للتطبيق للسماح باضافة ميزة في لوحة التحكم تمكننا من اطلاق خدمات جديدة و مباشرة في التطبيق من خلال لوحة التحكم للتطبيق مباشره ويتم ظهور الخدمات الجديدة في واجهة التطبيق. الهدف منها تمكين ال Admin من اضافة خدمات جديده على التطبيق مباشرة من لوحة التحكم تشمل وصف الخدمة وتفاصيلها.

٢-وايضا من ضمن المهام المطلوبة اضافة صفحة جديدة على موقع التطبيق عبارة عن صفحة تسجيل لمزودين الخدمات تكون مرتبطة بلوحة بيانات الموقع(الداشبورد).علما ان تصميم الصفحة جاهز.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مرحبا بعد قراءة متطلبات مشروعك. جاهز للتنفيذ بدقة و احترافية و اضمن لك عمل احترافي متكامل بدون اخطاء احتاج للإطلاع علي التطبيق ...

اخي عبد العزيز حفظك الله انا على استعداد لتسخير كافة خبراتي ومهاراتي لانجاح نظامكم كما بامكاننا التواصل ومناقشة الامور بشكل دقيق واقبل كافة شروطكم لدي مهارات وخ...

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي عبدالعزيز .. قبل ان اخبرك باني على استعداد لتنفيذ مشروعك اود ان استفسر عن اللغه المستخدمه في التطبيقات وكذلك لوحة ا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.