تصميم خارجي وداخلي لـ فيلا جديدة تقليدية الى موديرن .

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

لدي الفيلا مكتملة البناء ولكن بتصميم تقليدي واريد تعديلها الى واجهة موديرن مع تعديل المداخل والداخلية لتتوافق مع الموديرن ، بأذكى وابسط تغييرات ممكن على الشكل الحالي للفيلا و باستخدام الاضافات والاضاءات الموديرن وايضا وباستخدام العناصر الموجودة قدر المستطاع ، وباقل قدر "ممكن" من التكسير والهدم والبناء .. مع الالمام باسعار المواد المستخدمة والتشطيبات للتعديلات .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

اهلا وسهلا سيدي الفاضل ساقوم ب مساعدتك في الحصول على واجهة مبنى مميزة باذن الله وسنحدث بعض التغييرات التي ستجعل من واجهة منزلك بناء رائع ان شاء الله

السلام عليكم كيف حال حضرتكم انا مهندس معماري خبرة عشر سنوات خبير في التصميم الداخلي و الخارجي ساقوم بتصميم عصري للواجهة و اقترح عليكم عدة تصميمات و اقوم باجراء ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.