مطلوب تطبيق لمتجر إلكتروني مثل متجر الاسر المنتجة

وصف المشروع

مطلوب متجر الكتروني على قوقل بلاي مثل أي متجر يتم من خلاله عرض البضائع

متل متجر الاسر المنتجة

التطبيق عبارة عن منصة لعرض الأسر المنتجة ورواد الاعمال لمنتجاتهم لغرض توصيلها والترويج لها الى أكبر عدد من الجمهور في داخل وخارج اليمن بهدف زيادة مبيعاتهم كما يهدف الى عرض برامج التدريب المتاحة للأسر المنتجة لزيادة مهارتها في الإنتاج والتصميم وخلق علاقات تعاون وشراكة مع مندوبي مبيعات لهم في كل مكان.

كيفية الاشتراك في البرنامج

•طريقة التسجيل

بإمكان المتصفح التسجيل في التطبيق من خلال ( الدخول بمستخدم جوجل الموجود لديه ، أو مستخدمه فيس بوك، كما بإمكانه أن يختار تسجيل جديد ويضيف البيانات المطلوبة وسيتفعل المستخدم مباشرة ، وسيكون رقم التلفون هو رقم المستخدم ، ولن تتمكن من التعليق والشراء حتى تسجل في التطبيق.

•التسجيل كبائع

بإمكان أي جمعية أو أسرة منتجة أن تسجل في التطبيق كبائع عن طريق إختيار من القائمة الرئيسية ( سجل كبائع) ، وبعد أن تقوم بإدخال البيانات المطلوبة سُيرسل الطلب الى مدير التطبيق للموافقة عليه،وبعد الموافقة عليه من مدير التطبيق سيتفعل البائع ويصبح قادرا على إضافة عروض منتجاته .

•إضافة منتج جديد

بعد أن تسجل كبائع وتم الموافقه عليه من مدير التطبيق ، ستقوم بإختيار أضافة عرض وتقوم بإدخال صور المنتج ، وعنوان المنتج ، وسعر المنتج ، وتفاصيل أخرى ترغب في إضافتها مثل أوصاف المنتج لإقناع العملاء وسعر المنتج مفرد وسعره جملة ...الخ .

ثم تضغط على حفظ البيانات ، ويجب على البائع أن يحدد القسم الذي سينتمي إليه منتجه ، وبمجرد حفظ البينات سيقوم التطبيق بنشر العرض فورا في الصفحة الرئيسية.

•نقاط البيع

سيقوم المسئولين على التطبيق بالنزول الميداني والتعاقد مع محلات تجارية لبيع منتجات الأسر المنتجة ونشر أسماء وصوروعناوين المحلات هنا ، وسيكون بإمكان الأسرالمنتجة أن ترسل منتجاتها الى نقاط البيع بهدف عرضها وبيعها لهم ،كما يستطيع العملاء الإطلاع على نقاط البيع التي تبيع المنتجات محلية الصنع.

•الطلبات الصادرة والطلبات الواردة

عندما يقوم المشتري بشراء منتجك ، تستطيع انت كبائع الإطلاع على طلبات شراء منتجم من بند الطلبات الواردة ، وتستطيع الموافقة على طلب الشراء أو رفض الطلب ، وبعد وصول الطلب تستطيع التواصل مع المشتري من خلال رقم التواصل الظاره أمامك والإتفاق مع المشتري على تفاصيل الطلب وطريقة دفع المبلغ.

وبالنسبة للمشتري يستطيع أن يطلع على طلبات الشراء الذي قام بها من بند الطلبات الصادرة والتعرف على وضعها وحالتها مقبولة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أستاذ احمد بتمنى تكون بصحة وعافية قرأت طلبك بعناية و لقد قمت بعمل قريب من هذا العمل بامكانك الذهاب الى معرض الاعمال . بوجد بعض الاستفسارات لدي سأقد...

السلام عليكم أستطيع عمل المطلوب إن شاء الله بسرعه وجوده عاليه فانا لدى أعمال سابقه مشابه لهذه الفكره كما استطيع تطوريها معك باذن الله.

أخي الكريم استطيع تنفيذ طلبك بكل براعة وخبرة في هذا المجال استطيع تنفيذ طلبك في 20يوم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صديقي نستطيع تطبيق الفكرة لكن تحتاج الى موقع الكتروني مما سيزيد من تكلفة المشروع المبلغ المعروض قليل جدا جدا على هذا المشروع يمكنك التواصل معي لعرض التفاصيل

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.