تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التعامل معه مرّة أخرى

وصف المشروع

المطلوب ترجمة المقالات التّالية:

http://blogs.adobe.com/dr...

http://blogs.adobe.com/dr...

http://blogs.adobe.com/dr...

يُشترط في المُترجم أن تكون له خبرة في الكتابة حول التّصميم وأن يكون مُلمًا بشكل جيّد بمُحتوى المقالات. يعني إذا لم يسبق لك أن عملت على تصاميم مُنبسطة من قبل أو لم يسبق لك أن تعاملت مع Material Design من قبل فلا تُقدّم عرضًا (أبحث عن مُصمّم قادر على الترجمة وليس على مُترجم يستطيع فهم مقال حول التّصميم)

هام: قبل تقديم عرضك أضف أية مقالات مُشابهة سبق لك كتابتها أو ترجمتها إلى ملفّك الشخصي (من المُحتمل أن لا يتم التّواصل مع من لا يملك أية أعمال سابقة قريبة في ملفّه الشّخصي)

يشترط التالي:

-تقديم مقالات خالية من الأخطاء اللّغوية والإملائية

-ترجمة المُصطلحات بشكل دقيق

- التّقيّد بقواعد تنسيق (يتّم إرسالها لاحقًا لمن يقع عليه الاختيار)

- إدخال أية تعديلات أو تصحيحات أطلبها بعد تسلّم المقالات المُترجمة.

أبحث عن شخص يُمكنني الاعتماد عليه بشكل مُتواصل لترجمة المقالات الخاصة بالتّصميم، شخص يتقيّد بجميع الشّروط ويُسلّم ترجمات عالية الجودة (يعني يُمكن اعتبار هذه الوظيفة كتجربة، ويُمكن اعتبار تقيّدك بجميع ما ورد في نص هذه الوظيفة كدليل على فهمك لما هو مطلوب).

لكي أعرف بأنّك من هذا الصّنف الجاد (يعني قرأت نص هذه الوظيفة بشكل كامل، بالمناسبة، لكي أعرف بأنك قرأت كامل النّص أضف "قرأت الوظيفة وفهمتها" إلى عرضك) قم بإضافة أية ترجمات سابقة لك إلى ملفّك الشّخصي (حتّى ولم لم تُنشر من قبل) وقم بترجمة جملتين أو ثلاث جُمل من أحد المقالات ضمن عرضك (إرفاق الجُمل الأصلية وترجمتها) كمثال على نوعية ترجمتك.

العروض المقدمة

قرأت الوظيفة وفهمتها. أنا متخصص في الترجمة، وذو خبرة طويلة في الترجمة التقنية. أنا جديد على هذا الموقع، وأطمح للحصول على تقييم جيد. أرجو الاطلاع على محفظتي. ترج...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.