تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Karim F.
  • صاحب المشروع
للامانة في التقييم،
المستقلة مميزة التزمت بميعاد التسليم و بالوقت المحدد و بجودة عمل جيدة،
تأخرت عليها ٧ ايام في استلام الطلب و ذلك حتى ارسله للمسؤولين لمراجعته و اخباري بأي تعديل نحتاجه، لأني مدير المشروع فقط و اعتذرت لها على التأخير اكثر من مرة و اصلا لا يوجد اي داعٍ للاعتذار عليه و هذا حقي و هذه شروط الموقع ولكن المستقلة اصرت على تسليم المشروع ولم تصبر ابداً مُدعية ان ادارة الموقع تؤذيها! وهذا امر خالٍ من الصحة و بعيد كل البعد عن احترافية التعامل مع العملاء.
على اي حال تشرفت بالعمل معها و اعتذر للمرة الرابعة عن التأخر في استلام المشروع، بالتوفيق.

وصف المشروع

أحتاج عمل دراستين جدوى من صفحة او صفحتين مبسطة جداً توضح التكاليف التقريبية للمكان و الايرادات المتوقعة حسب وجه نظرك، تكون سهلة الفهم بالنسبة للمستثمر توضح له ما سيقوم بدفعة من تكاليف ابجار المكان و تطوير له و المقابل مكسبه..

فقط لعرضها عليه لا اكثر و انشالله فيما بعد نتطرق لدراسة تفصيلية مع نفس المستقل،

المشروع حاليا قائم على بنزينة و مغسلة يدوية و كشك كوفي صغير، ارفقت لك التخطيط الحالي للمكان احتاجك فقط تطوير للوضع الحالي للبنزينة يعني الخدمات هي هي ولكن ستقوم بتطويرها كتوسيع المساحات و زيادة النشاط بها، ستقتصر الخدمات على البنزينة و المغسلة بدل ان كان يدوية هتكون مغسلة اليه و كافيه للانتظار بدلا من الكشك الصغير، استطيع تزويدك باسعارها الحالية..

و دراسة اخرى بسيطة تبدأ من الصفر... يعني فقط المستثمر هيأجر المكان و احنا هنعرض عليه ما يمكن عمله في المكان هذا،

لن يكون هناك بنزينة و سنقوم بالألتزام بالمحتويات الموجودة بالورقة الثانية + عمل بزنس موديل من صفحة واحدة يحتوي على ال9 نقاط الاساسية لتلك الفكرة الفقط لن استطيع تزويدك بأسعارها اكيد لأن هذه مهمتك و هذا المطلوب منك..

هذا اللينك هو الموقع الحالي على جوجل ماب يمكنك الاطلاع عيه:

https://goo.gl/maps/cv8aG...

يعني المطلوب دراستين كل دراسة تتكون من صفحتين فقط لكل فكرة توضح التكاليف التقريبية للمكان و الايرادات المتوقعة لا احتاجها دقيقة فقط ارقام تقريبية حتى نعرض عليه الفكرتين بالاضافة الى بزنس موديل للفكرة الثانية -البدء من الصفر و عمل المرفقات الحالية-

الميزانية المتوقعة 25 دولار

اتمنى يكون الموضوع واضح للكل،

بأنتطار معرفة مقدرة المستقل لأتمام العمل بالجودة المطلوبة.. برجاء الهواه لا يتركون التعليق ولا تضيع وقتي لأني اعتمدت على بائع اخر و حصل على تقييم سلبي حالياً..

شكراً لك.

العروض المقدمة

لا يوجد عروض بعد.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.