مُغلق برمجة صفحات input output في موقع

بطاقة المشروع

الميزانية $100.00 - $250.00
مدة التنفيذ 14 يوما
متوسط العروض $137.50
عدد العروض 4
صاحب المشروع
Rashed Heib
  • المدير التنفيذي للشركة
  • فلسطين المحتلة

تفاصيل المشروع

لموقع في ويكس، اريد مبرمج يبرمج صفحات تتكون من انبوت يكتبه المشترك في الموقع ... الموقع عبارة عن كورس الكتروني (كل شيء جاهز ) ، كل فيديو موضوع في صفحة لوحدة مع شرح وتعليمات للمشترك، وبنهاية الصفحة نريد وضع خانات كي يكتب بها المشترك ، وهذه الخانات تنقل كل ما كتبه لصفحات اخرى خاصة بالمشترك، فقط هو يراها وفريق الموقع .
هاذا المثال مهم جدا ! :-
مثلا، هذه صفحة تشرح عن تصميم الوان ، وبنهايتها خانات ، يطلب من المشترك ان يكتب بها الالوان التي يحبها، المشترك يسجل "ازرق" ثم يضغط على الزائد فتفتح خانه جديده ، فيكتب "اخضر" وهكذا حتى ينتهي، ثم بنهاية يضغط على "حفظ"، ويكمل طريقة للفيديو التالي (صفحة اخرى - جاهزة ) .
بالفيديو التالي مثلا شرح عن رمز الالوان ، ويطلب من المشترك ان يكتب رمز كل لون كتبه سابقا ، وبنهايتها بوتوم ، البوتوم ينقل المشترك لصفحة اخرى ، في هذه الصفحة يكون متكوب كل لون كتبه المشترك سابقا مع خانة جديده .
وهكذا ....
في نهاية الامر ... كل مشترك سيكون عنده مثل صفحة بروفيل خاصة ، فيها جميع ما كتب ، يمكنه التعديل هناك كما يشاء، ومرتبه كل لون لوحده (يعني الازرق له صفحة او كارد له لوحده مع كل المعلومات التي كتبها المشترك خلال رحلته)

ملاحظة 1 :- انا اعطيت المثال على الاوان كي لا احرق فكرة الموقع :) .
ملاحظة 2 :- الصفحات جاهزة ومبرمجة بشكل كامل مع البوتوم ، يعني المبرمج عليه فقط برمجة الانبوت اوتبوت ، والصفحة الشخصية بالشترك التي ستجمع كل صفحات الاوتبوت !.

من ناحية اعداد :-
اريد الامر اوتوماتيكيا ! ، لانه في الفيديو الاول ، لو المشترك اختار 10، فسيكون في صفحته بالبرايفت 10 صفحات !، ولو اختار 100، سيكون 100 ، وهكذا ..
لكن بنهاية الامر ، مبنى الصفحة متباشهة، الاختلاف هو في اللون والمعلومات المرفقة !.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.