وصف المشروع

السلام عليكم,

عندي سيرفر على AWS مركب عليه cpanel / whm السيرفر حجمه و مواصفاته عالية لكن, الـ cpu في السيرفر يرتفع بشكل ما اظنه طبيعي لدرجة 39% على كل زيارة في الموقع والسبب يكون php.cgi .

السيرفر مركب عليه موقع ووردبريس وجربت قبل الآن استقبل عدد هائل من الزوار مرة واحدة لكن وقع الموقع مرتين مع انه شركة الإستضافة السابقة أكدلتي اني ممكن استقبل أكثر من 100 الف زائر في اليوم الواحد, بعد التحري الشديد وإمضاء وقت كثير في البحث عن السبب اكتشفت ارتفاع الـ CPU بشكل غير طبيعي على حسب نظرتي بالنسبة لزيارة واحدة إضافة إلى انني أوقف عمل الـ CRON .

المطلوب ايجاد سبب ارتفاع الـ CPU و التأكيد على موقعي انه لن يقع مرة ثانية بسبب كثرة الزوار.

احتاج مستقل يتحمل مسؤولية عمله ويأكد لي انه الموقع لن يخرب مرة ثانية.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أستاذ محمد يشرفني التعامل معك احب ان اقول لك اني استطيع القيام بهذا المشروع مع اضافة خاصية ال LiteSpeed للموقع لزيادة سرعة الموقع بشكل كبير جدا و ي...

لدي خبرة في سيرفرات و سأعمل فحص كامل السيرفر وسيكون هناك ضمان من سير وجودة الموقع لكن المبلغ سيكون أعلى لانه يحتاج الى فحص دقيق لاكتشاف السبب

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.