وصف المشروع

السلام عليكم

اريد شخص محترف في البرمجة بلغة C# وقواعد البيانات SQL Server لمساعدتي في اتمام جزء برمجى من تطبيق.

التطبيق الأساسي مهمته تسهيل عمليات الشراء للأشخاص كسلة مشتريات بحيث يستطيع الشخص اضافة اى اصناف لها لتذكيره بها عند قيامه بالتسوق.

أمثلة لتطبيقات مشابهة: !Bring و Buy Me a Pie!

المطلوب من المستقل فقط اتمام مشروع عبارة عن API مبني بالكامل بلغة C# Web Forms عبارة عن صفحات ناتجها هو ملفات XML أو JSON بحيث سيتم انشاء تطبيقات ويب واندرويد وابل فيما بعد تعتمد على API لعملها.

قاعدة البيانات موجوده بالفعل غير مكتملة بعدوالتطبيق قمت بعمل بعض الأجزاء منه بالفعل ايضا.

ايضا Business Object الخاصة بالتطبيق موجود جزء كبير منها تم تنفيذه ومطلوب انهائها.

المطلوب من المستقل ان يساعدني في اتمام بناء التطبيق API واختبار كل Function منه بشكل قوي للتأكد من عدم وجود اى اخطاء بها. ليس مطلوب لا تصميم لموقع او واجهة للتعامل مع API ولا لوحة تحكم.

طريقة التعامل في المشروع ستكون بالتنسيق بيني وبين المستقل من خلال موقع GitHub حيث سأقوم بعمل Private Repository واعطاءه الصلاحيات عليها وسأتابع جزء جزء نناقشه سويا اثناء العمل.

وشكرا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

يمكنك اتصال بي لدي خبرة في c# و sql server ومساعدتك في اختبار كل function لأرى ان كان بامكاني مساعدة في برنامجك الخاص

قادر على التحدى وانهاء المشروع مع قله الخبره اللتى لدى ولاكن استطيع فعلها باذن الله ولاكن مع توضيح اكثر لكل جزئيه انت تريدها استطيع التعامل مع asp وc# و ال API ...

لدي الاستعداد لتنفيذ ال API حيث اني مطور مواقع و تطبيقات ويب خبرة اكثر من 10 سنين و بالاظافة لدي شهادة معتمدة من شركة مايكروسوفت في هذا المجال Microsoft Certifi...

السلام عليكم مبرمج خبرة اكثر من 10 سنوات يمكنى برمجة ال API المطلوبة باستخدام C# ASP.NET Web API 2.0 مع تامين كامل لل API باستخدام احدث تقنيات المصادقة لل API ب...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جاهز للتنفيذ ان شاء الله مستوى عالى من الأمان وتنفيذ مستوى عالى من السرعه ان شاء الله

السلام عليكم متخصص في برمجة التطبيقات والويب خبرة تزيد اكثر من 5 سنين في هذا المجال . اذا اردت بناءه باستخدام لغة ال php على منصة ال laravel انا جاهز تحياتي لك

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.