تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
فيصل ا.
  • صاحب المشروع
عمل معي وتابع بشكل مستمر لتحسين موضوع تعديل وتحسين الموقع مع جوجل كونسول

وصف المشروع

موقع العروض al3rod.com صار ضعيف في الظهور على محركات البحث وبعد الدخول على Google search console وجدت الكثير من الصفحات مستبعدة لأن فيها إعادة توجيه او قد يكون سبب آخر، لذلك أحتاج احد خبير في فحص الموقع وهو على الووردبريس ويكون خبير في تجهيز المواقع لمحركات البحث وفي Google search console خاصة ويستطيع فحص الاقتراحات التي تظهر لحل المشكلة، وقد تدخل على قسم اسمه التغطية ووجدت رقم 117 ألف صفحة مستبعدة فهل هذا يعني ان هناك شي يحتاج للتضبيط وقد ارفقت الجدول الذي ظهر لي واتوقع انه يعني وجود مشكلة.

بشكل عام المشروع هو فحص وعمل تعديلات تساعد في توافق موقع العروض مع محركات البحث وكذلك اعطائي توصيات في المحتوى ولكن يهمني الخبرة في الشخص وضمان اي توصية يذكرها.

العروض المقدمة

السلام عليكم ، أستاذ فيصل معك محمد خبير بالتسويق الالكتروني , حاصل على عدة شهادات في التسويق من جوجل ولينكد ان والكثير خبرة 3 سنين بالمجال مختص بSEO ,SEM,SMO ,س...

السلام عليكم معك المهندس محمد عثمام خبرة سبع سنين في مجال انشاء مواقع الانترنت يمكنني عمل المطلوب بكل اتقان في الوقت المناسب لا تترد في التواصل معي طابت اوقاتكم

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.