مكتمل برمجة واجهات موقع Front End بسيطة

بطاقة المشروع

الميزانية $100.00 - $250.00
مدة التنفيذ 2 يومين
متوسط العروض $100.00
عدد العروض 15
صاحب المشروع
Minthar Info
  • أعمال وخدمات استشارية
  • السعودية
المستقل
محمد الإسكندراني
  • مهندس برمجيات
  • مصر
مرحلة تلقي العروض
مرحلة التنفيذ
مرحلة التسليم

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Minthar Info
  • صاحب المشروع
لن يكفي أي مديح لدي لإيفاء أخي محمد حقه، لقد أظهر محمد في عمله على هذا المشروع قدوةً مثاليةً يحتذي بها كل مستقل ومبرمج في الاحترافية في العمل، والتفاني في الاجتهاد، والجودة في المخرجات.

طلبت من محمد برمجة الموقع، وقلت له قبل أن نبدأ بأنني متطلبٌ وذو تعديلات كثيرة، وأن عليه أن يتوقع بأنه سيبرمج نسخةً أولية ثم سيبرمج عشرات النسخ قبل أن ننتهي، لأنني عبر تجاربي المتعددة مع المبرمجين، اعتدت أن يتطلب كل مشروع مماثل حيال الـ100-150 تعديل قبل إتمام العمل، وعدني محمد بأنه مستعد لكل هذا وأنه سيعمل على توفير نسخة مثالية من أول مرة، توقعت أن هذا خيال، لكنه جعله بفضل الله واقعًا، وكان الموقع مثاليًا بل أفضل مما طلبت من أول محاولة.

استمر العمل مع محمد ومع الوقت أصبح أكثر من مستقل أتعاون معه في مشروع واحد، صار محمد جزءًا أساسيًا في الفريق ورجلًا أعتمد عليه فيما يصعب علينا ونواجهه، استشرته في أكثر من ناحية ودائمًا ما كانت نصائحه في البرمجة وفي تجربة الاستخدام مصيبة ودقيقة، وصرت لا أستغني عن استشاراته هذه.

في أحد مراحل العمل، طلبت من محمد إكمال عمل مبرمج آخر، ومن يعرف في البرمجة يعرف صعوبة هذا الأمر عمومًا، كنت تحت ضغط كبير وقتيًا وكنت أحتاج إلى استلام هذا العمل خلال ساعة على الأكثر، وعدني محمد بإتمام العمل في الوقت المطلوب وفعلها مرةً أخرى ولله الحمد، هذه المرة كنت واثقًا من أنه سيتمكن من ذلك.

محمد يمتلك معرفةً تقنيةً برمجيةً ضخمة، يجد أفضل طريق لتنفيذ المهمة المطلوبة، ويأخذ بتجربة الاستخدام بعين الاعتبار في هذا، احترافيٌ وراقٍ لأبعد حد في تعامله وسمو أخلاقه، سريع ومتفاعل ومتوفر دائمًا لأي سؤال أو طلب، ويتعامل مع المشروع كابنٍ له فيقترح ما هو أفضل لمصلحة المشروع ويعمل على تنفيذه بدقة، سلمني المشروع بجودة مثالية وأفضل مما توقعت بسبب اقتراحاته الإضافية، أثبت لي خبرته العالية وتمكنه من مجال البرمجة، وكان في كل مرحلة ملتزمًا بالمواعيد المطلوبة ومتقدمًا عليها ويسأل بعدها عن أي مهام أخرى متبقية أو مطلوبة، أكتب هذه الكلمات وقد بدأت تعاملي الثاني معه من الآن، ولنا تعاملات كثيرة في المستقبل بإذن الله، إن كنت تبحث عن أفضل مبرمج لتنفيذ أهدافك باحترافية فثق بنصيحتي وتعامل مع محمد لتجد ضالتك.

تفاصيل المشروع

لدينا تصميم لموقع ما زلنا نعمل عليه، فبعض الصفحات غير متوفر تصميمها حتى الآن، ولكن نحتاج حاليًا إلى برمجة جزء من تجربة استخدام الموقع كعرض Demo له، أي ليس المطلوب برمجة الموقع بأكمله ولا برمجة كافة خصائصه، بل فقط برمجة مسار واحد من تفاعلات الاستخدام، فنبرمج صفحة تسجيل الدخول، ثم نتخيل أن المستخدم ضغط من هذه الصفحة على زر ينقله إلى صفحة المحتوى فنبرمج صفحة المحتوى، ثم نتخيل أن المستخدم ضغط أحد الخيارات ودخل إلى صفحته وهكذا هلم جرًا.

المطلوب غالبًا حسب علمي سيكون Front-end فقط، ولا أتوقع أنه يتطلب عملًا على الـBack-end، على سبيل المثال في صفحة تسجيل الدخول هنالك زر يقول "ألا تمتلك حسابًا؟ اضغط هنا لتسجيل حساب جديد"، فالمطلوب في هذه الصفحة هو فقط برمجة شكلها وبرمجة ضغطة الزر بحيث أن ضغطه يحولك إلى شكل آخر للصفحة خاص بتسجيل الحساب، ولذلك فلا حاجة مثلًا لقاعدة بيانات أو برمجة ما يلزم لتسجيل الدخول فعلًا وما إلى ذلك، مجرد شكل حيّ للموقع.

عدد الواجهات: 5 تقريبًا.
الواجهات:
1. صفحة تسجيل الدخول/تسجيل الحساب (نفس الواجهة ولكن مع إضافة حقل زائد في تسجيل الحساب وتغيير ما يلزم من النصوص وغيره)
2. صفحة اختيار من ثلاثة بطاقات.
3. صفحة اختيار وحدة المحتوى (مثل اختيار مقالة في قسم التقنية بموقع أخبار مثلًا).
4. صفحة اختيار وحدة المحتوى (خطوة أدق في اختيار المحتوى).
5. صفحة المحتوى.

أهم هدف في الموقع هو سرعة عمله وسلاسته ونظافة الكود البرمجي واتباع الإتيكيت البرمجي وأفضل الممارسات بحيث يمكن إعطاء الـSource Code لأي مبرمج آخر ليعمل على الموقع لاحقًا.

الميزانية المتوقعة: 75$ - 150$

التصاميم بسيطة جدًا وسأرسلها لكم في الرسائل الخاصة للاطلاع قبل قبول العرض، بعد قبول العرض ستصلكم التصاميم PSD غير مقطعة، بعد الانتهاء من البرمجة سأحتاج منك إلى رفع الموقع على الاستضافة والنطاق الخاص بنا.

العروض المقدمة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.