3 مقالات متخصصة عن الووردبريس أو ما يتعلق به

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
صلاح س.
  • صاحب المشروع
الأستاذ ياسر من الناس الذين تحب التعامل معهم كونه محب لعمله جدًا ويحاول جاهدًا تقديم أفضل ما عنده. سعيد بالتعامل معك.

وصف المشروع

أريد بناء مجتمع قوي غني بالمعلومات التي تهم القارئ العربي فيما يخص مجال الووردبريس. لذلك مطلوب الآن كاتب أو عدة كتاب لكتابة (موضوعات تعليمية متخصصة عن الووردبريس أو عمّا يتعلق به من قريب أو بعيد).

* المقالات بلغة عربية سليمة بعيدة عن التعقيد وخالية من الأخطاء الإملائية والنحوية.

* أبحث عن كاتب محترف وليس هاو، يمكنه أولا الاعتماد على خبرته ثم مهاراته في البحث والتنقيب في المواقع الإنجليزية لاستخراج المعلومات والحقائق، كذلك يمكنه التجربة بنفسه لإثراء المحتوى بتجاربه ودعمها بما أمكن له بصور وفيديوهات إن أمكن له. (ثم التعبير بأسلوبه هو وليس ترجمة).

* كلما كان الكاتب المتقدم للمشروع متخصص كلما كان أفضل، والتخصصات المطلوبة كثيرة – الشرط الذي يجمع بين كل التخصصات (أنك قادر على توظيف تخصصك وخبرتك في إنشاء محتوى إبداعي له صلة مباشرة بالووردبريس نفسه كتخصص)، فإذا كنت مصمم – مطور ويب – متخصص في موضوعات الحماية – مطور قوالب – مطور إضافات – متخصص سيو – شخص خبير في HTML – CSS – PHP – أو في أي لغة برمجية) أو أي تخصص يمكنك توظيفه لإنشاء مقالات ذات صلة بالووردبريس فأنت من الذين أبحث عنهم.

* أفكار المقالات كثيرة لديّ ومتنوعة ومناسبة لكل تخصص، ومع ذلك سأكون سعيد إذا شاركت باقتراحات للكتابة عنها (بعد أن تُقبل للعمل طبعًا).

* يمكنني قبول أكثر من مستقل لتنفيذ هذا المشروع.

* المقالات المنتجة سوف تنشر باسمك على موقع شهير ولكن حقوقها تعود للموقع الذي سيتم النشر فيه، بمعنى أنها منتجة خصيصًا لنا ولا يُسمح لك ببيعها أو نشرها في أي مكان آخر.

* بإذن الله سأقرأ كل العروض، لذلك حاول أن تثبت لي أنك شخص جدير بالقبول في هذا المشروع، ويجب ذكر التخصص الذي تتقنه، وفي حالة كنت متعدد المهارات فأذكر لي أهم 3 تخصصات ترى أنك متمكن منهم.

* المشروع محدد بعدد 3 مقالات فقط، ولكن يمكن تكرار المشروع معك مرارًا وتكرارًا في حالة قدمت عمل متقن.

العروض المقدمة

مرحبا بك أ. صلاح أولا أنا سعيد جدا لثقتك في موقع مستقل و لثقتك بنا كمستقلين، و يسعدني أن أتقدم لتنفيذ مشروعك وأرجو أن تنظر لطلبي بعين الإعتبار لعدة أسباب: فأنا ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.