حصر كافة الشهادات العلمية لتخصص علم البيانات

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Ali J.
  • صاحب المشروع
خلوق
سريع
فخور بالعمل معك صديقي

وصف المشروع

إعداد ملف على اكسيل شيت

يتم فيه حصر كافة الشهادات العلمية لتخصص علم البيانات ومايندرج تحته أو قريب منه (تحليل بيانات - البيانات الضخمة - Big Data - Data Science - Data Analysis ... )

* في كافة الجامعات في العالم العربي

* مرحلة البكالوريوس - الماجستير - الدكتوراه

* تكون الدراسة باللغة العربية

* يتم تعبئة البيانات كالتالي: اسم الشهادة - اسم الجامعة - الدولة - هل الجامعة حكومية أو أهلية - هل الجامعة معتمدة دولياً أو غير معتمدة - هل الشهادة معتمدة لدى وزارة التعليم في السعودية أو غير معتمدة - سنوات الدراسة - شروط الالتحاق - تاريخ فتح التسجيل - المرحلة الدراسة - نوع الدراسة (عن بعد - حضوري) - رابط التسجيل (مباشر) - أرقام التواصل - ايميل التواصل مع نفس الكلية وليس الجامعة - رسوم الدراسة)

وضح بعرضك عدد الشهادات التي ستتمكن من حصرها مقابل قيمة العرض

العروض المقدمة

يعطيك العافية اخي الكريم استطيع ان اقوم بهذا العمل علي أكمل وجه وبإتقان وكفاءة عالية .. تفضل بمراسلتي متفرغ الان للعمل ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معك دكتورة تهاني أستاذة بالجامعة و باحثة نظرا للعدد الكبير للبحوث التي قمت بها و اطلاعي على مئات الجامعات في الوطن العربي فإني...

السلام عليكم اخي الفاضل يمكنني فعل كل ما تريد من جمع و حصر للشهادات بل و يمكنني ايضا السؤال لك عن كل ما تريد في الجامعات المصرية لتلك الكلية و اني اتشرف بالعمل ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.