وصف المشروع

لدي تطبيق أندرويد على متجر جوجل بلاي، التطبيق بشكل عام يعتمد على إرسال الإشعارات للمستخدمين على شكل دفعات، مثلاً كل دفعة إشعارات تُرسل لـ500 مستخدم، ويتم إرسال كل دفعة بعد 10 دقائق إلى أن يتم الإنتهاء من إرسال الإشعار لجميع المستخدمين. لكن صادفتني مشكلة بعد أن قمت بتحديث السيرفر. حيث أنني نسيت حفظ إعدادات الـCron Jobs، لا أعلم إن كانت هنالك إعدادات أخرى، فأصبحت الإشعارات تُرسل لجميع المستخدميين بدون دفعات، لكن بشكل عام المشكلة تعتبر جد بسيطة، ومشروعي هو لإصلاح المشكلة وجعل الإشعارات تُرسل على شكل دفعات كما كان سابقا.

كنت معتمد على مبرمجي الخاص، لكنه مُتعذر عن العمل لبعض الوقت لأسبابهِ الخاصة. وأنا بحاجة إلى إصلاح المشكلة اليوم، إصلاح المشكلة سيكون عن طريق برنامج Team Viewer.

إذا كنت متمكن 100% من حّل المشكلة فيرجى وضع عرض للمشروع وتقبل مني أجمل تقييم بعد الإنتهاء من المشروع. إذا كنت غير متمكن أو مُحتار فرجاء رجاءً، لا تضيع وقتي.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

لدي تطبيق أندرويد على متجر جوجل بلاي، التطبيق بشكل عام يعتمد على إرسال الإشعارات للمستخدمين على شكل دفعات، مثلا كل دفعة إشعارات ترسل لـ500 مستخدم، ويتم إرسال كل...

اعتقد ان المشكلة ليست في الــ Cron Jobs واعتقد ان المشكلة قد تكون في كود السيرفر الذي تقوم الـ cron job بتنفيذه.

السلام عليكم المرجو مراسلتي قبل قبول العرض للاجابة على بعض الاسائلة هل السرفر مبرمج بالphp و كيف ترسل الاشعارات هل باستعمال Google Cloud Messaging فقط لمعرفة هل...

كيفية تصميم موقع واب بواسطة لغة اش ت م ل html . شرح مبسط و سهل . درس تجد فيه كل التفاصيل من الالف الى الياء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان المشكلة ليست في الــ Cron Jobs واعتقد ان المشكلة قد تكون في كود السيرفر الذي تقوم الـ cron job بتنفيذه. يمكنك مراسلتنا ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.