برمجة إضافات جديدة لموقع تواصل اجتماعي عربي/إنجليزي (لم يتم إطلاقه بعد)

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التعامل معه مرّة أخرى
Marketing S.
  • صاحب المشروع
هذا هو المشروع الثاني مع الأخ يوسف عمراني, وسعدت جداً بالتعامل معه, فهو مثال الاحتراف المهني والصدق والأمانة في العمل, المشروع كان كبير جداً وقد أنجزه على أكمل وجه. شكراً مرة أخرى للسيد يوسف, فلم يترك أي صغيرة وكبيرة إلا وأنجزها على أكمل وجه, أنصح جميع أصحاب المشاريع بعدم التردد نهائياً في التعاقد مع الأخ يوسف, لن تندموا صدقوني!, ستكون هنالك مشاريع أخرى مع الأخ يوسف بإذن الله تعالى.
وشكراً لكم.

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بداية أعرفكم بنفسي أسمي اسامة عبدالقادر أعيش في دولة الأردن عمري 37 سنة وأرحب بكم في مشروعي الجديد على مستقل، لدي موقع تواصل اجتماعي برمجة خاصة عربي/إنجليزي لم أُطلقه بعد لاحتياجه لبعض التطوير والإضافات الهامة جداً والتي سأشرحها بالتفصيل الممل في السطور القادمة. أنا أبحث عن مبرمج محترف بمعنى الكلمة لكي أوظفه في مشروعي هذا، والمبرمج الذي سيعمل معي على تطوير الموقع إن أثبت جدارته واحترافيته في البرمجة سيبقى يعمل معي على تطوير الموقع لسنوات عديدة وطويلة نظراً لاحتياجي الشديد لمبرمج يقف معي دائماً والأهم من ذلك أن يكون متفرغ ومتعاون وصادق وأمين في عمله. على أي حال، نبدأ على بركة الله.

طريقة العمل ستكون عبر برنامج التيم فيور وسيقوم المبرمج في كل اضافة بتحميل الملفات المتعلقة بها على حاسوبه وعند الانتهاء من برمجة الإضافة يقوم برفعها إلى السيرفر وبعد ذلك يقوم بفحصها من خلال الموقع وإن كانت تعمل بشكل سليم وبدون أي مشاكل يقوم بإرسال رسالة لي عبر مستقل مفادها أنه انتهى من عملها وبعد ذلك أقوم بفحص الإضافة وإن كان فيها أي مشكلة او تعديل أرسلها للمبرمج ليقوم بحلها.

*شروط العمل قبل استكمال القراءة : إضافة تعليق على مشروعي هذا يعني أنك موافق على طريقة العمل وعلى جميع الإضافات المذكورة أدناه، وموافق على إلغاء المشروع بشكل كامل ونهائي وبدون أي مقابل في حالة عدم انجاز 6 اضافات على الأقل وبشرط أن تكون الاضافات 3، 4، 7، 10، من ضمنها، فرجاءً من الجميع الاطلاع على الإضافات المطلوبة ودراستها بشكل جيد قبل تقديم العرض.

بالنسبة للوقت فأنا صبور جداً وتهمني جودة العمل أكثر من الوقت، لذلك لطفاً منكم وضع وقت حقيقي لإنجاز العمل بالكامل.

الإضافات المطلوبة :

1- عمل مؤشر تقدم عند رفع الصور.

2- عمل شريط تنسيق للنصوص. (لا أريد سكربتات جاهزة!!)

3- إضافة أكواد الـMataTags إلى جميع صفحات الموقع.

4- عمل صندوق يظهر آخر 10 صور تم التعليق عليها.

5- إضافة زر لرفع الصور إلى الصفحات التالية "الدردشة الخاصة" و "الدردشة الجماعية" و "المعلومات الشخصية" و "التعليق على الحائط" و "التعليق على الصور".

6-تعديل برمجة الاشعارات التي ترسل للأعضاء.

7- عمل صندوق يظهر فيه آخر اشعارات الاصدقاء.

8- إصلاح بعض الأخطاء والملاحظات الصغيرة في الموقع.

9- عمل صندوق يظهر أقتباسات وحكم صورية ونصية يقوم باضافتها مدير النظام من خلال لوحة تحكم.

10- عمل قالب احترافي مخصص للجوال والأجهزة اللوحية بحيث يكون الموقع سريع الاستجابة ويستخدم نفس عنوان الـURL وليس عنوان فرعي مثلاً m.example.com وجعل الموقع يتغيير حسب حجم شاشة الحاسوب. مثلاً تم تصفح الموقع من شاشة حاسوب بمقاسات 800X600 ستكون الشاشة مختلفة عن شااشة بمقاسات 1600X1200 أي أنه كلما كبرت حجم الشاشة كلما كبرت الصفحة وكبر المحتوى بحيث يتناسب مع مقاسات الشاشة.

ملاحظة : جميع الاضافات المذكورة أعلاه عدا الاضافة رقم (10) تم ذكرها بشكل مختصر وبسيط جداً وسيتم شرح كل اضافة بشكل مستقل عند الوصول إليها مع المبرمج الذي سيتم توظيفه.

ملاحظة هامة : على المبرمج أن يكتب أكواد واضحة ومفهومة ويوثق الأكواد التي يكتبها بتعليقات <!----> توضيحية حتى يتم فهم الأكواد بسرعة.. لأن تطوير الموقع لن يقف عند هذا المشروع فقط!.

سيتم اختيار أفضل عرض من قبلكم من ناحية السعر ومدة التسليم.

بانتظار عروضكم أصدقائي.

العروض المقدمة

اخي العزيز انا جاهزة لتصميم كل ماتريدة ارجو التواصل معي لعمل النقاط المحددة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.