تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
تقنيات ا.
  • صاحب المشروع
ممتاز وفنان بعمله

وصف المشروع

React JS developer

لدينا web app ونحتاج ان يدعم خدمة البث المباشر من داخله بخيث ينقر المستخدم على زر معين (سأرسله لك عند الرد بإستفسارك عن المشروع) ويبدأ من خلال ذلك عمل بث مباشر في يوتيوب وتويتر.

لدينا fork جاهز متخصص في البث يمكن تنصيبه (لست مضطراً لبنائه من الصفر) كل ماهو مطلوب ان اي جلسة يقوم بإنشائها المستخدم يستطيع من خلال هذا الزر الذي ستقوم بإنشائه عمل البث بحيث ينقل كل مايجري بداخل web app وبثه في منصة اخرى.

لطلب مثال توضيحي وللإطلاع على الفورك (اطلب ذلك على الخاص)

العروض المقدمة

السلام عليكم . استطيع انجاز هذه الخدمة بدقة و احترافية. لدي خبرة و تحكم تام ب react. اتطلع لالقاء نظرة حول الفورك و انشاء الخدمة التي تحتاجها.

لا أفهم لماذا أغلقت العرض وأعدت فتحه, وكنت تبدو مستعجلا وتطلب إنجازه في ثلاثة أيام. فإن كنت تبحث عن الاحترافية فلا داعي للصعود إلى القمر بحثا عنها فهو عمل عادي ...

اهلا بك ، استطيع انجاز مشروعك بكل دقه و بساطة لان لدي خبره في هذا المجال ، اتمني قبولي لتنفيذ هذا المشروع و شكرا لك.

السلام عليكم لن اقول انى واثق تماما من اداء هذه المهمة لكن حقيقة ارجح ذلك لكن بدياة اريد معلومات اكثر عن المشروع وكيفية بث الفيديو منه ومدى الخصوصية التى تريدها...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.