مطلوب محاسب قانوني للأستشارة في مجال مشروع على الانترنت

وصف المشروع

لدينا فكرة موقع توظيف لتنفيذ اعمال متخصصة مثل خمسات و لكنه تقريباً متخصص في مجال الاستشارات عن طريق الانترنت .

كل شي جاهز تقريباً و لكن نحتاج استشارة محاسب يستطيع تقديم معلومة صحيحة لنا لأن الموضوع فيه جوانب قانونية مهمة و نريد ان نكون في الجانب السليم بدون مخالفة النظام .

كذلك نريد الاستفسار عن التالي :

1-عندما نقوم بتحويل الاموال بنكياً لحسابات في خارج السعودية غالباً يصل المبلغ اقل من المطلوب و ليس هناك نسبة ثابته يمكننا معرفتها , و لأننا نأخذ عمولات على التحويل فكيف نستطيع تحويل مبلغ ثابت لحساب بنكي في الخارج و يصل المبلغ كما هو ؟

2- العملة الرئيسية ستكون الريال السعودي و لكن قد نقوم بتحويل مبالغ الى الخارج فهل نعتمد الدولار ام الريال لتسعير المنتجات و هل فرق العملة مهم و يشكل هامش ربحي لنا ؟

3- بما اننا سنقوم بتلقي الاموال من الافراد و كذلك سنقوم بتحويل الاموال للشركاء في مختلف الدول فكيف نضمن اننا ننسير في الجانب الصحيح ولا نرتكب اي مخالفة قانونية ؟

4- ماهي افضل خدمات المحاسبة السحابية التي يمكن ان تساعدنا في المشروع , وهل تكفي المحاسبة السحابية ام يجب تعيين محاسب فعلي بالمشروع ؟

5- كيف سيتم متابعة الاموال المحولة لنا و معرفة حقوق العملاء بدقة ؟

6- التحويلات البنكية للشركاء هل يقوم بها المحاسب ام شخص اخر ؟

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ومساء الخيرات استطيع الاجابه علي جميع هذه الأسئلة لانني محاسب قانوني ولدي خبره كافيه لافادتكم ان شاء الله واسلمكم التفاصيل في اقل من يوم ايضا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن مستعدون بإفادتكم عن الجوانب القانونية داخل المملكة العربية السعودية بصفتي محام ومستشار قانوني وبإمكاننا تقديم جميع الخدمات ا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكننا تقديم الاستشارة باحترافية اذ يتطلب الامر خلفية مالية رياضية وخبرة محاسبية وهذا متوفر عندنا باذن الله

السلام عليكم، باذن الله، اجابات استفساراتكم موجوده، بحكم خبرتي الماليه، كلي سرور بالتعاون مع حضرتكم. تحياتي لكم.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.