اعادة تصميم فيديو تسويقي للسوشال ميديا

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لدينا مشروع ذو فكرة متميزة

ولدينا مقطع فيديو قصير مدته 30 ثانية نحتاج الى مصمم فيديو محترف جدا بحيث يعيد انتاجه مره اخري وذلك عن طريق تغيير الخلفية الحالية ليظهر الاعلان وسط عمائر سكنية عالية ويظهر بينها طائرة صغيرة سنقوم بتغيير الوانها وبعض من معالمها لنضع عليها شعار المشروع والوانه الجديدة مع تغيير لبعض الكلمات الظاهرة.

نحتاج من المصصم المحترف ان يعمل اعادة انتاج للفيديو وتنسيقه للعرض علي منصات مختلفة وبدقه عالية وبكل احترافية وجودة ممتازة ستم عرضه على (يوتيوب و الفيس بوك و في ستوري الانستقرام و سناب شات)

من علامات الاحترافية فى الاخراج وهو شرط لقبول العمل. أن يشعر المشاهد ان هذا المقطع قد تم تصويره بشكل حديث وواقعي ولا يشك فى أنه عمل قد تم اعادت دبلجته من فيديو سابق.

اذا كانت هناك خبرة فى نفس المجال نرجو مشاركة اعمال سابقة خاصة باعادة الدبلجة او اعادت صناعة الفيديو توضح (العمل قبل وبعد)

لتساعدنا فى تحديد درجة الاحترافية التى نسعى للوصول لها

ااكد نرجو من جميع المتقدمين باعطاء امثلة عن اشغالهم السابقة وشكرا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم كل عام وانت بخير بفضل الله ...الامر بسيط ان شاء الله وانا اعمل علي موضوع الكروما والتأثيراات البصرية منذ اكثر من 3 سنوات وقد ارفقت لك بعد الصور من ...

السلام عليكم انا محرر فيديو على Adobe Premiere Pro لقد سبق لي ان عملت فيديوهات دعائية. يوجد امثلة في معرض اعمالي. لقد ارفقت فيديوهان لتوضيح العمل قبل وبعد. ليسا...

سلام عليكم . لن اطيل باذن الله . هذه عينة من اعمالي في مجال الانتاج السينمائي و المؤثرات البصرية و يمكنك الاطلاع على باقي الاعمال و المشاريع المشابهة من خلال زي...

هل يمكنني ان ارى الفيديو وسافعل ما بوسعي وانا اعتقد ان لدي امكانيات تمكنني من تصميم الفيديو الذي ينال رضاك لانني احب المونتاج كثيرا واتفنن به وشكرا

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.