تطوير إضافات جديدة وبسيطة لموقع تواصل اجتماعي (لم يتم إطلاقه بعد)

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بدايةً برمجة الإضافات ستكون عبر برنامج التيم فيور " teamviewer " فقط لا غير ولا يمكننا إعطائكم السورس كود والسبب أن حقوق السورس كود محفوظة للشركة التي قامت ببرمجة وتصميم الموقع وتم الاتفاق مع الشركة أن لا يتم بيع سكربت الموقع أو أي جزء منه إلى أي شركة أو شخص آخر مع العلم أن السورس كود مفتوح المصدر ويمكن التعديل على أي جزء منه.

ملاحظة هامة : في البداية سيقوم المبرمج ببرمجة الإضافة رقم (1) فقط لنطلع على جودة العمل وسرعة الإنجاز. وبعد الانتهاء من برمجة الإضافة الأولى سيتم شرح الإضافات الأخرى (2-9) بالتفصيل وبالصور التوضيحية ، والإضافات المطلوبة هي إضافات سهلة وليست معقدة وأغلبها بالأساس عبارة عن تحسينات وهي كالتالي :

1- عمل صندوق في صفحة "الصور" يظهر آخر 10 صور تم التعليق عليها.

2- إظهار اسم الدولة التي يقيم فيها زائر الموقع في صفحة التسجيل بشكل آلي ، ودون حاجة زائر الموقع إلى اختيارها من قائمة الدول الموجودة في صفحة التسجيل في الموقع.

3- تحديث نتائج البحث السريع والعدادات والصور بشكل فوري وبدون عمل تحديث للصفحة.

4- ضغط الصور أي تقليل حجمها مع الحفاظ على جودتها عند رفعها إلى الموقع.

5- عمل مؤشر تقدم عند رفع الصور إلى الموقع.

6- إضافة زر لرفع الصور إلى صفحات "الدردشة الخاصة" و "الدردشة الجماعية" و "المعلومات الشخصية" و "التعليق على الحائط" و "التعليق على الصور" بشرط أن لا يزيد حجم الصورة عن 500 كيلو بايت.

7- إضافة زر السمايلات إلى المعلومات الشخصية وتحديث الحالة والحائط والتعليق على الصور.

8- إضافة صندوق "آخر من سجّل في الموقع في الصفحة الرئيسية.

9- إضافة ScrollBar عامودي إلى صفحة أصدقاء الأعضاء.

10- تصحيح مشكلة إدخال النصوص وإسمايلات الهاتف المحمول عند إضافتها إلى المعلومات الأساسية. والمشكلة هنا هي أنه عند إدخال سمايل من الهاتف المحمول والضغط على زر حفظ فإنه لا يظهر وإن قام العضو بإضافة أي نصوص أخرى فإنها لا تظهر نهائياً, سيتم شرح هذه النقطة بشكل أكثر لاحقاً.

تفاصيل الإضافة الأولى:

1 - المطلوب :

عمل صندوق يظهر فيه آخر 10 صور تم التعليق عليها من قبل الأعضاء الآخرين كما يظهر في الصورة المرفقة بعنوان "آخر الصور التي تم التعليق عليها" ويمكن التنقل بينها من خلال شريط Scrollbar أفقي. وعند النقر على أي صورة منها يتم الانتقال إلى الصورة في صفحة " التعليقات على الصور " ويتم عرض التعليقات الجديدة بلون مختلف عن لون التعليقات الأخرى "مع العلم أن صفحة التعليق على الصور تم الانتهاء منها بالفعل عدا عرض لون مختلف للتعليقات الجديدة".

2 : في حالة التعليق على الصور يتم إظهار عداد بجانب خيار الصور الموجود في الشريط الأزرق وهذا العداد يمثل عدد التعليقات الجديدة على الصور. العداد موجود بالفعل حالياً لكن المطلوب هنا أن يتم إنقاص هذا العداد بمقدار عدد التعليقات الجديدة على الصورة التي تم النقر عليها من خلال صندوق "آخر الصور التي تم التعليق عليها".

سيتم اختيار أفضل عرض من قبلكم من ناحية السعر ومدة التسليم.

بانتظار ردودكم وشكراً.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم يمكنني تنفيذ جزء من طلبك حتى تتأكد من خبرتي و امكانية قيامي بكل العمل لدي خبرة ما يزيد عن 5 سنوات في برمجة مواقع ويب تفاعلية

السلام عليكم لدي خبرة ست سنوات في البرمجة PHP يمكنني تنفيد طلبك باحترافية و بأحدت التقنيات

يمكنني تقديم المساعدة و اتمام مشروعك على اكمل وجه كما أعدك بان ينال رضاك و اؤكد لك اني سأوفر عليك الكثير الكثير من الوقت و المال

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.