تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عياد د.
  • صاحب المشروع
السلام عليكم،
لقد تشرفت وسعدت بالتعامل مع المصمم المميز المهندس سامح. وفوق ذلك كله، ظفرت بعمل على درجة من الامتياز قد تستعصى على كثير من المصممين.
لقد كان طوال فترة المشروع متجاوباً، مرحباً بكل ملاحظة، مبادراً بأفكار وحلول ذكية. أخرج العمل في حلة جميلة متقنة من كل نواحيها.
ستكون لي مشاريع أخرى مشابهة في المستقبل القريب، بإذن الله تعالى. مهارة مهندس سامح ستوفر عليَّ عبء مرحلة البحث عن مصمم ماهر والحال أني لن أطرق أبواب غيره.
فجزاه الله عني وعن كل مستفيد من مشروعي كل الخير.

وصف المشروع

السلام عليكم،

أبحث عن مصمم بارع في مجال Motion Graphics.

أحتاج إنتاج فلم إرشادي قصير في حدود 5 دقائق على الأكثر. فيه سأحاول عرض خطة لصلاة الجماعة والجمعة في الظروف الراهنة حيث الحظر بسبب ما يسمى بفايروس كورونا شمل المساجد قبل غيرها في الكثير من البلاد الإسلامية.

الفلم سيعرض نصوصاً وصوراً متحركة (أغلبها أبيض وأسود) تبين بشكل مجمل التالي:

مواعيد الصلاة - الشروط الخاصة بالمصلي – المسجد وخارجه – محطة السيارات - طرق الدخول والخروج من المسجد – شكل الاصطفاف – خطوات الخروج والمغادرة.

سيتضمن أيضاً صوراً حركية تحاكي النصوص المكتوبة قبل عرض الخطة وبعدها.

سأوفر التعليق الصوتي من طرفي لوعه في مواضعه من قبل المستقل.

سيحتاج الفلم إلى خلفية صوتية شرعية (أي ليست موسيقى)

الرجاء ممن يهمه إعادة فتح بيوت الله، ويجد في نفسه الكفاءة الحقيقية لتنفيذ هذا العمل ببراعة عالية، أقول ببراعة عالية، تقديم عرضه ونماذج من أعمال شبيهة له أو لغيره يقدمها كأنموذج يستطيع محاكاته.

الرجاء الانتباه إلى أني صارم جداً بشأن جودة العمل ودقته، وأني لا أتغاضى عن أدق التفاصيل وما قد يبدو للغير أنها غير ذات أهمية كبيرة. فإذا كنت قديراً فأقبل، وإلا، فرجاء لا تفعل، مع الشكر على حرصك على وقت كلينا.

السلام عليكم

العروض المقدمة

وعليك السلام أخي العزيز... أشكرك على صراحتك بالتصريح بالجدية في العمل... وبإذن الله سنكون عند حسن ظنك بعد قراءة العرض بعناية ودقة... أقول لك أني مستعد لتنفيذ ال...

السلام عليكم ورحمة الله يمكننى تنفيذ مشروعك بإحتراف وبكل إمكانات الموشن جرافيك 2D 3D . التصميم والرسوم المتحركة وإضافة المؤثرات فى إطار عمل موشن جرافيك هو مجال ...

السلام عليكم مستعد إن شاء الله للقيام بهذا المشروع بشكل احترافي كما هو مطلوب وبدقةو سرعة فى التنفيذ قمت بتنفيذ العديد من مشاريع الموشن جرافيك يمكنك الاطلاع على ...

السلام عليكم إني متحمس جدا للقيام بمثل هذا العمل بعد الإطلاع عليه جيدا أنصحك أخي الكريم بزيارة معرض أعمالي لترى خبرتي في مجال الموشن جرافيك سأقوم بتنفيذ العمل ب...

السلام عليكم انا مصممة موشن جرافيك و قد نفذت العديد من المشاريع و يمكننى العمل على الفيديو الخاص بك و انجازه باعلى جودة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا أخي الكريم.. اسعد الله صباحك انا على استعداد لانشاء فيديو موشن رائع وحصري لك بتقنيات الموشن الحديثة

السلام عليكم لقد قرأت مشروعك بعناية ويمكننى العمل عليه ان شاء الله وعمل فيديو موشن جرافيك متميز و بجوده عالية لدى فى المعرض بعض الاعمال يمكنك مشاهدتها وليس شرط ...

صباح الخير ممكن تتوصلي معي بخصوص الموشن جرفك انشاء الله اقدر افيدك الله اساله الله ان يكون في مزان حسناتك

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.