تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Atheer H.
  • صاحب المشروع
شكرا جزيلا على كل الجهود التي بذلتها .

وصف المشروع

أعمل على برمجة تطبيق للجوال . فكرة التطبيق العامة أنه يساعد المستخدم على تحسين مهاراته في إدخار الأموال . التطبيق مكتوب بلغة الجافا باستخدام "Android Studio" و هناك جزء واحد مكتوب بلغة البايثون . التطبيق يقوم بحفظ بيانات المستخدمين باستخدام قاعدة البيانات المربوطة حاليا مع ال "ِAndroid studio" .

أحتاج و ينقص التطبيق أن أربط بين الأكواد المكتوبة بلغة الجافا و الكود المكتوب بلغة البايثون باستخدام "Integration tool" أو باستخدام ال "API calls" . أيضا أحتاج إلى كود يجعل التطبيق يمر على جميع أشهر السنة الميلادية . نهاية كل شهر يقوم التطبيق بتقييم سلوك صرف المستخدم و توقع مصروفات الشهر القادم و تصفير مصروفات الشهر الماضي و إلغاء القيمة التي وضعها المستخدم كحد أعلى كي يتيح له إدخال حد أعلى جديد و مصروفات جديدة للشهر الجديد (كود التقييم و توقع المصروفات قمت بكتابته كباقي الأكواد) .

المهام التي يقوم بها التطبيق : (مكتوبة بلغة الجافا)

- التطبيق يتيح خدمة فتح الحساب و الدخول للمستخدم .

- التطبيق يتيح للمستخدم إدخال الحد الأعلى للمصروف الشهري في بداية كل شهر من أشهر السنة (يمكن للمستخدم أن يدخل الحد الأعلى في أي وقت من الشهر و لكن لا يستطيع إدخال المصروفات دون إدخال الحد الأعلى للمصروف)

- التطبيق يتيح للمستخدم إدخال مصروفاته خلال الشهر عن طريق تصوير الفواتير

- التطبيق يقوم بحساب مجموع المصروفات خلال الشهر

- التطبيق يقوم بتقييم سلوك تاصرف لدى المستخدم نهاية كل شهر

- التطبيق يقوم بحفظ نتائج التقييم لكل مستخدم

خدمة إضافية يوفرها التطبيق : (مكتوبة بلغة الجافا)

- التطبيق يساعد المستخدم على وضع خطة مبدئية للادخار من أجل شراء سلعة معينة باهظة الثمن مثل "شراء سيارة" . التطبيق يقترح المدة الزمنية التي يحتاجها المستخدم لشراء السلعة و المبلغ المطلوب ادخاره شهريا بناء على التقييم الذي حصل عليه خلال الثلاثة أشهر الماضية .

المهام التي يقوم بها التطبيق : (مكتوبة بلغة البايثون)

- التطبيق يقوم بتقدير مجموع مصروفات الشهر القادم لدى المستخدم , باستخدام "Prediction methods"

الكود الذي سيربط بين جافا و بايثون سيأخذ البيانات اللازمة من قاعدة البيانات المربوطة بلغة الجافا و الكود المكتوب بلغة البايثون سيقوم بتقدير المصروفات .

من أجل أن تكون الصورة واضحة إن شاء الله أرفقت متطلبات التطبيق بالتفصيل في الملفات التوضيحية .

سأقوم بإرسال الأكواد إن شاء الله عند الموافقة على استلام المشروع .

و شكرا ...

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلعت على تفاصيل طلبك وبيانات التطبيق في الملف المرفق والصورة تقريبا وضحت بس للتأكيد الكود الخاص بالبايثون تطبيق مثلا لmachine l...

السلام عليكم , أتمنى انك بصحة وعافية تامة . ال Api الي مكتوب بال Python جاهز وبس بده calling من التطبيق والمطلوب هو بس ربط التطبيق بالApi عشان مكتوب كل الخدمات ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.