تنفيذ موقع عربي وانجليزي بواسطة الوورد برس قالب Avada

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالرؤوف ز.
  • صاحب المشروع
بالرغم من ترددنا في البدء من تنفيذ موقع الشركة عن طريق تكليف شخص للعمل online نظرا لحجم العمل الكبير وتعقيداته الفنية والبرمجية ومتطلباتنا التي تتميز ببعض الخصوصية، إلا أننا نحمد الله أن ألهمنا التواصل مع هذا المستقل والذي لا نستطيع أن نوفيه حقه من الشكر والإمتنان لشخصه نظير ما قدمه لنا من عمل فني رائع حاز على رضانا وعلى إعجاب جميع عملائنا.
حيث ما كنا لنصل لهذه النتيجة لولا الدرجة العالية من الحرفية والإتقان ورحابة الصدر التي يتمتع بها حيث كان متجاوب لأقصى درجة مع جميع طلباتنا وتعديلاتنا الكثيرة بل تعدى الأمر الى تقديمه لمقترحات بخصوص تنفيذ بعض الأعمال الغير مطالب بها ولكن حسه الجمالي ولمساته الإبداعية ورغبته الصادقة في إظهار العمل بشكل متكامل فنيا وجماليا هي هاجسه الدائم بغض النظر عن ما سوف يترتب على ذلك من مجهود وعمل إضافي بالنسبة له.
لقد لمسنا فيه التحلى بالمهنية وسهولة ومرونة في التعامل والتنفيذ بإتقان يلبي الطلبات بدون اي تذمر أو انزعاج متفاني في عمله ومتجاوب مع المتغيرات فمن تجربتنا الخاصة في التعامل معه انصح كل من يبحث على الحصول على عمل متقن وبلمسات ابداعية بالتعامل معه ومن جانبنا جميع أعمالنا المستقبلية بإذن الله ستنفذ من خلاله لأننا لن نرضى لأعمالنا بأن تكون بأقل من المستوى الرفيع الذي تحصلنا عليه بفضل جهوده التي تذكر فتشكر.
لك منا كل التقدير ومزيدا من التألق الدائم.

وصف المشروع

يوجد لدينا تصميم لموقع عربي وانجليزي مطلوب تنفيذ التصميم باستخدام وورد برس قالب Avada تحديدا (يمكن الإطلاع على القالب من خلال هذا الرابط):

http://theme-fusion.com/a...

المطلوب تنفيذ الموقع عربي وأنجليزي وتعريب القالب وتجهيز الجرافيك والتصميم ان لزم الامر و التعديل على الصور والتي سيتم مشاركتها مع المستقل ، بالاضافة الى تجهيز الصفحات التالية :

- الرئيسية

-- صفحة الخدمات

--- صفحة كل خدمة على حده

--صفحات داخلية لكل منتج على حده

- صفحة الاتصال وطرق التواصل

- صفحة رآي عملائنا

- وصفحة عن الشركة

التصور العام المبدئي Draft للتصميم وكذلك القالب Avada واسم النطاق والإستضافة موجودة لدينا وسيتم ارسالها للمستقل.

ملفات الصور والنصوص سيتم ارسالها ومشاركتها عند البدء بتنفيذ المشروع .

يرجى المشاركة فقط لمن لديه خلفية ممتازة بقوالب الورد بريس ، الترجمة للقالب وضبط اعدادات الصفحات والأفضلية ستكون لمن عمل سابقا على هذا القالب تحديدا Avada مع ضرورة إطلاعنا على أعمال سابقة بالخصوص.

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي الكريم مرحبا بك يسعدني التعامل معك. لقد تم تعريب العديد من قوالب الووردبريس من طرفنا بإحترافية وجودة عالية, لذالك فنحن مستع...

السلام عليكم لدي اعمال سابقة رائعه بما فيها ووردبريس وقوالب مختلفة بامكانك الاطلاع عليها في اعمالي لدي خبره جيده في التعديل على القوالب الاجنبية بكل احترافية ال...

السلام عليكم أخي الكريم يمكنني تنفيذ المطلوب بكل إحترافية و بجودة عالية يسعدني التعامل معك

السلام عليكم يمكنني القيام بالعمل بكل احترافية بإذن الله

لقد عملت على اكثر من قالب ورد برس من اشهرها Avada و 7theme يمكنني انجاز العمل باحترافية .. راسلني اذا كنت ترغب بمشاهدة أعمالي من القوالب.. شكرا

Naser K.

سنبدع لك اخي الكريم

السلام عليكم أخي الكريم يمكنني تنفيذ المطلوب بكل إحترافية و بجودة عالية يسعدني التعامل معك تحياتي

بامكاني عمل المطلوب باحترافية كاملة ، كل المطلوب تجهيز الملفات والبيانات والمحتوى للبدء في العمل

السلام عليكم اخي تعاملت مع هذا القالب كثيرا يمكنني تنفيذ المطلوب

استطيع القيام بالواجب على أحسن وجه ممكن

السلام عليكم أنا مستعد للتنفيذ المطلوب لدي خبرة كثيرة فى مجال الوردبريس و أستطيع تنفيذ المطلوب

اخى الكريم تحيى طيبه وبعد .. يمكننى البدء في عمله بطريقة مبسطة لاضافة الاكواد للقالب وباذن الله بطريقة احترافية .. راسلني حتى نتفق بشكل مبدئي وندخل بتفاصيل العم...

السلام عليكم يسرني انجاز المشروع بإتقان كبير

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.