قيد التنفيذ تطبيق الملف الصحي الشخصي

بطاقة المشروع

الميزانية $1000.00 - $2500.00
مدة التنفيذ 30 يوما
متوسط العروض $2000.00
عدد العروض 13
صاحب المشروع
Mohammed Alhamdan
  • أمور أخرى
  • السعودية
المستقل
Islam Ayman
  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
  • مصر
مرحلة تلقي العروض
مرحلة التنفيذ
مرحلة التسليم

تفاصيل المشروع

تطبيق الملف الصحي
يتيح للمريض تسجيل كل المستجدات و حالاته الصحية بنفسه أو احد اخر من أسرته إذا كان طفل أو غير قادر . يقدم مجموعة خدمات صحية للتذكير أو لحفظها إذا احتاجها لاحقًا .
-(اضافة عَرَض صحي ): هي خاصية اضافة مستجدات أو احداث أو أعراض على هيئة صورة أو فيديو أو صوت أو كتابة وكل اضافة يتم ارشفتها تلقائيًا بالوقت والتاريخ ثم تحفظ في ملف المريض وبامكانه لا حقًا العودة لها .
-(اضافة تحليل ):هي خاصية اضافة تحليل طبي على هيئة صورة أو فيديو أو كتابة أو صوت ويتم عمل أرشفة لها بوقت وتاريخ ثم تحفظ في ملف المريض وبامكانه لاحقًا العودة لها .
-(اضافة أشعة ):هي خاصية اضافة الأشعة أو تقريرها على هيئة صورة أو فيديو أو صوت أو كتابة ويتم عمل أرشفة لها بوقت وتاريخ ثم تحفظ في ملف المريض وبامكانه لاحقًا العودة لها .
-(اضافة موعد طبي):هي خاصية اضافة موعد طبي أيا كان نوعه على هيئة صورة و فيديو أو كتابة أو صوت مع ربطه بتاريخ مستقبلي والتذكير بالموعد قبله بمده يحددها المستخدم ثم يتم عمل ملاحظة للتأكد من ذهاب المريض أم لا للموعد ويتم حفظه في الملف بتاريخه ووقته .
-(اضافة دواء): خدمة اضافة الأدوية بصورة أو فيديو أو كتابة أو صوت وأيضا أوقات استخدامه (عدد المرات سواء في اليوم أو الأسبوع أو الشهر ) وأخيرا إذا تم الانتهاء من الاستخدام يتم حفظ الدواء في الملف بتاريخ انتهاء استخدامه ومعلوماته. بالنسبة لهذه الخدمة يوجد عدد من التطبيقات تعمل نفس الخدمة . مثل medisafeوغيره

التطبيق يكون بنسختي الIOS و Android.
مع إضافته لمتجر جوجل بلاي وابل ستور .
هدف التطبيق تسهيل حياة الناس ، لذلك المرجو ان يكون تصميم التطبيق بأسهل طريقة استخدام ممكنة للمستخدم .
شكرا

العروض المقدمة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.