تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبالله ع.
  • صاحب المشروع
مهندس علاء ادى العمل المطلوب بكل احترافية وكان يتقبل الملاحظات بكل صدر رحب . انصح بالتعامل معاه

وصف المشروع

عندي مشروع اقامة فيلا سكنية وشقق . احتاج مهندس مشروع يقوم باعداد مسودة عمل ( Scope of Work ) كامل بالتفصيل بداية من الحفر الى انتهاء بناء العظم حسب المواصفات والكود السعودي شاملا المواد المستخدمة .

الهدف من المسودة هيا عرضها على اكثر من مقاول والحصول على تسعيرة وكذلك ضمان جودة العمل وعدم التهاون او النزول ب جودة العمل للتوفير .

يجب ان تشمل المسودة الحفر وعزل القواعد وخرسانة النظافة وكل شي .

يجب ان تشمل المسودة على ان المخططات المعمارية والانشائية سيتم عملها من خلال مكتب معتمد وعلى المقاول الالتزام بتنفيذها بشكل كامل .

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى البداية أتمني ان تكون فى تمام الصحة والعافية يسعدني العمل على مشروعك الكريم أنا مهندس متخصص فى مجال حساب الكميات وتوصيف البنو...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا المهندس محمد امين لدي ما تبحث عنه بأدق التفاصيل الممكنة . خبرة 6 سنوات بالمشاريع الانشائية بالمملكة ( الرياض )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يعطيك العافية استاذ عبد الله . معك المهندس سعيد ابراهيم خبرة عشر سنوات وحاصل على الماجستير ، عملت الكثير من الاعمال المشابهة وا...

ىلار ل.

استاذ معاك مهندس خبرة تفوق 6 سنوات في كتابة وتصميم المشاريع استطيع تنفيذ طلبك وتوضيح جميع تفاصيل المشروع الخاصة فيك من أجل الزام المقاول وسوف أزودك بالكميات جمي...

السلام عليكم تحية طيبة ا. عبد الله معك مهندس مدني (انشائي) خبرة في تصميم المباني والتنفيذ. عملت على مشاريع مشابهة في العديد من الدول ومشروع مشابه في السعودية. س...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.