مفتوح إنشاء سكربتPHP لتنزيل ملف بامتيازات مثل برنامج xsend file

بطاقة المشروع

الميزانية $25.00 - $50.00
مدة التنفيذ 3 أيام
متوسط العروض $70.00
عدد العروض 3
صاحب المشروع
Eng Yousuf Alsaiari
  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
  • اليمن
مرحلة تلقي العروض
مرحلة التنفيذ
مرحلة التسليم

تفاصيل المشروع

لدى احد عملائي موقع .. جاهز منزل على سيرفر وشغال لما يضغط العميل على اي صوره بعد شرائها اعطيه رابط التزيل على حسابه وهو من حسابه يقوم بتنزيل الملف .. كتبت كل اكواده وحاليا فقط كود التنزيل شغال كويس ولكن يشتغل بدون ميزات طلبها العميل مثل .. ان يستطيع الزائر ايقاف التنزيل واستئنافه وقت اخر كذلك اثناء التنزيل عبر اي برنامج تنزيل مثل الداونلود منجر يفتح سته اتصالات للتنزيل .. الكود الحالي ستاندرد لا يقوم بتلك الخاصيتين واريد مبرمج .. يعمل لي هذا الكود على شكل داله ارسل لها مسار الفايل ونوعه وهي تقوم بالتنزيل مع تلك الامتيازات .. انا حقيقة جربت عدة اكواد موجوده عبر النت وما نفع .. نصحوني انزل برنامج مثل xsend file على الاباتشي في السيرفر .. السيرفر بيقول نوع استضافتك هي شيرد هوستنج لذلك ما رضوا .. يعني لازم استاجر استضافه من نوع vps وهذا قلت بخليه اخر حل .. لذلك من لديه قدره كتابة كود تلك الداله وتكون شغاله ميه ميه .. خلال فترة 3 ايام على اقصى تقدير يعطيني سعره .. وانه موافق. لاحظ انا طالب كود بامتيازات برنامج مثل برنامج xsend file مش كود عادي. تحياتي للجميع

لا تستطيع اضافة عروض

أنت غير مسجل حاليا. سجّل دخولك أو أنشئ حسابا جديدا في مستقل، لتتمكن من تقديم عرضك على هذا المشروع.

العروض المقدمة

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.