نريد عمل ستايل هذا المتجر الالكتروني بإحترافيه تامه وبدون اخطاء برمجيه

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انشاء متجر الكتروني إحترافي مثل ما هو موضح في عنوان الخدمه هذه الخدمه للمحترفين فقط بأذن الله في البرمجه وان شاء الله اريد عمل مثل المتجر الذي سوف اترك اللينك الخاص به بكل احترافيه وهو متجر سله لا بديل عنه بل اقصد ان يكون هو نفس المتجر بالفعل , اطلع على المتجر وعلى الفيديو لشرح وتسهيل اقسام الموقع .

https://salla.sa/site/

وهذا لينك يوتيوب لشرح مميزات موقع سله

https://youtu.be/z9Ih4fq2...

المطلوب العمل مع مبرمج محترف لانشاء موقع بتقنيات حديثه

ونرجو بعد الاطلاع علي موقع سله ان تترك نماذج اعمالك السابقه .

ملاحظه هامه للجميع :- عليك ان تترك بالتعليق أعمال سابقه لك وهذا هام جداً سوف نقوم بأختيار لمن له اعمال سابقه بأذن الله للاهتمام بعرض عملك وبدء المفاوضات .

تحياتي لكم جميعاً .

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم لدي خبرة في تصميم المواقع ال html5, css3, javascript jquery )front end) مستعدة لانجاز العمل الخاص بك باذن الله في الوقت المطلوب بشكل احت...

السلام عليكم يا اخي لقد صممت مواقع في سلة سابقا. و جاهز ايضا لموقع حضرتك و انا جاهز خبرتي 5 سنوات امل ان لا اخيب ضنك و ان اكون ايضا في حسن ضنك.

أتقن تصميم وبرمجة المواقع بأحدث التقنيات Full Stack أستطيع تنفيذ المطلوب بدقة وفي الموعد المحدد مع إمكانية إضافة ما تريد : فلتر تقييم تعليقات خدمة الدفع تعدد ال...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.