وصف المشروع

المشروع عبارة عن برنامج مسابقات ثقافية على شكل سؤال واجابات متعددة تأخذ من قاعدة بيانات، وتكون الاسئلة مقسمة للعديد من المجالات، يمكن للمستخدمين اضافة اسئلة خاصة او عامة يمكن تمريرها من لوحة التحكم للبرنامج. يكون لكل عضو معرف خاص ويكون التسجيل للبرنامج باسهل الطرق كما ويمكن عند الترقيات للمستويات العليا ان تضاف بعض المعلومات لملف العضو كما يمكن التسجيل بالبريد او الجوال المسابقة يمكن ان تكون فردية او عبر النت ويكون هناك نقاط ولوحة شرف للمتسابقين، هناك العديد من الخصائص والاضافات التي ستوضح أكثر من خلال التواصل علما بأنه مطلوب ملف البرمجة اي السورس كود.

نظام التشغيل iso. واندرويد

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمتلك قاعدة بيانات مسابقات تحوي أكثر من 9300 سؤال في أكثر من 40 صنفا من أصناف العلوم، يمكنك الاطلاع عليها من خلال معرض أعمالي.

السلام عليكم كمتخصص في تطوير تطبيقات android و IOS يمكنني انجاز العمل المطلوب بكل احترافية و بالدقة اللازمة و امكانية تقديم اقتراحات لتحسيين التطبيق .

السلام عليكم أمتلك خبرة ممتازة في تقنية ال ionic لعمل تطبيقات ال android و ال IOS، مبدئيا تحليل نظام المسابقات متواجد لذلك يمكن اختصار الوقت لأني سوف أباشر العم...

نمتلك من الخبرة ما يمكننا من انجاز المشروع في الوقت المحدد وبالتفاصيل المتفق عليها وبالفعل لنا عدد من التطبيقات علي جوجل بلاي

السلام عليكم اخى الكريم يمكننا تنفيذ مشروعكم على نظام تشغيل ios و android و UWP فى اسرع وقت وبجوده عاليه جدا

متخصص فى مجال هندسة البرمجيات ، اعمل حاليا لدى شركة متعددة الجنسيات فى مجال البرمجيات. تسليم البرنامج كاملا مفتوح المصدر مع تقديم الدعم وخدمة ما بعد البيع حتى س...

يمكنني ان اقوم بهذا التطبيق في ووقت قصير باذن الله لمنصة الاندرويد راسلني لكي نبدا في العمل في اسرع وقت

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.