التعديل على إضافة اوبن كارت أو إنشاء إضافة جديدة

وصف المشروع

مرحبا بالمستقلين،

لدينا متجر اوبن كارت تابع لمؤسسة تجارية شهيرة ونرغب بمستقل محترف لإنجاز هذا المشروع.

نحن بحاجة إلى إضافة خاصة بالشحن المجاني بخصائص متعددة، حاليا نحن نستخدم الإضافة المميزة X-Shipping Pro ولكن بحاجة لإضافة مجموعة من الخصائص للشحن المجاني سواء بالتعديل على هذه الإضافة إن أمكن أو شراء إضافة أخرى والتعديل عليها أو من خلال إضافة خاصة تعمل مع X-Shipping Pro لعدم رغبتنا بالاستغناء عنها. المزايا التي نحن بحاجة لها كالتالي:

- تحديد منتجات معينة للشحن المجاني بحيث يوضع label على المنتج أنه مشمول بالشحن المجاني. ينبغي أن يكون هناك خيار سريع وعملي لإضافة المنتجات للشحن المجاني من خلال التعديل عليها دفعة واحدة بعد فلترتها باستخدام احدى المتغيرات في صفحة المنتج (مثل MPN والتي نسخدمها نحن لتحديد مجموعة المنتج). كما يكون هناك خيار أيضا لتفعيل الميزة بشكل يدوي لكل منتج من صفحة البيانات الخاصة به. لتوضيح فكرة الفلترة يمكن مراجعة إضافة MASS products update: Discounts, Specials والموجودة في متجر اوبن كارت حيث أننا نستخدمها للتعديل على أسعار العروض للمنتجات بشكل جماعي من خلال عدد كبير من خيارات الفلترة.

- إمكانية التعديل على موضع الليبل وألوانه والنص الذي يحتويه.

- أن يمكن تحديد مبلغ أدنى للشحن المجاني بحيث لا يتم تفعيله قبل وصول السلة لهذا المبلغ.

- أن لا يتم تفعيل الشحن المجاني إلا إذا كانت جميع المنتجات في السلة مشمولة بالشحن المجاني، وفي حال وجود منتجات أخرى غير مشمولة في الشحن المجاني فإنه يتم تحميل الزبون قيمة الشحن لتلك المنتجات الإضافية مع تنبيهه لذلك الأمر.

- أن يتم إعطاء تنبيها للزبون عند إضافته للمنتج أن بإمكانه إضافة منتجات أخرى للوصول إلى حد الشحن المجاني (مع إظهار المبلغ المتبقي للوصول للشحن المجاني)، على أن تظهر الرسالة عند زيارته لأي صفحة منتج أو سلة الشراء أو إنهاء الطلب.

- أن يمكن تحديد الشحن المجاني حسب وزن المنتجات في العربة، بحيث يمكن إعطاء شحن مجاني لأول 10 كيلو جرام مثلا أو أي وزن آخر نحدده، وتحميل الزبون قيمة الكيلوجرامات الإضافية حسب السعر الذي نحدده وحسب مدينة العميل (لاختلاف أسعار الشحن حسب المدينة).

هناك إضافات جاهزة للشحن المجاني ولكنها لا تحتوي على جميع المزايا التي نحتاجها، ومن أفضل الإضافات التي وجدتها FreeShippingTeaser - Smart free shipping offer وهي موجودة على متجر اوبن كارت ويمكن للمستقل الاطلاع عليها والاستفادة من مزاياها أو بحث إمكانية التعديل عليها.

شروط تقديم العروض:

- المشروع موجه للمستقلين المحترفين فقط، فموقعنا ليس موقعا للهواة ولهذا نحتاج إلى إنجاز الأمور بدقة وكفاءة عالية.

- ينبغي أن يكون المستقل قادرا على إنجاز كافة التفاصيل المذكورة وليس جزءا منها، ومن الممكن أن يقترح المستقل إنجاز بعض الأمور بطريقة مختلفة ولكن تؤدي نفس الغرض.

- لا نقبل باستخدام إضافات بشكل غير قانوني ويمكن شراء أي إضافة جاهزة يقترحها المطور ويكون قادرا على التعديل عليها.

شكرا

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم.. يسعدني العمل معك في هذا المشروع لما لدي من خبرة كبيرة في هذا المجال وقد فعلت مثل هذا المشروع من قبل استطيع فعله لك وبأحدث التقنيات يمك...

اهلا اخ محمد ، تواصل معي لمزيد من التفاصيل الخاصة بالعمل وان شاء الله ، يتم الاتفاق على العمل وانجازه في اسرع وقت وبجودة عالية وبسعر مميز ، بانتظار ردك .

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.