وصف المشروع

مرحبا

مهمتك أنني سأعطيك 15 صور لمنتجات مختلفة, ستقوم بالبحث عنه من إجل إدخاله في الموقع, بعد دلك تقوم بالبحث عن فيديو تسويقي له و التعديل عليه.

- إدخال المنتج للموقع يكفي أربعة صور جيدة للمنتج و مثيرة و وصف قصير للمنتج مع يمكن إستخدام الدارحة المغربية قي الوصف القصير و عنوان جيد للمنتج.

- الفيديو التسويقي للمنتج غالبا ما تجده على اليوتيوب ( في حالة لم تجد الفيديو قم بتصميم صورة تسويقية للمنتح مع إحترام شروط إعلاناة فايسبوك Facebook ads )

- التعديل على الفيديو هو غالبا ما يكون هو حدف الصوت الذي يكون فيه الشرح بلغة غير العربية و تعويضها بشرح مكتوب على الفيديو بالعربية بشكل مختصر. و أيضا إضافة شعار الموقع.

- الفيديو يجب أن لا يتعدى 30 ثانية على الأكثر.

- من المستحسن أن يكون المستقل من المغرب من أجل فهم الدارجة المغربية.

في البدابة أفضل أقل مزانية لاكن سأعمل على الزيادة في المزانية مع الوقت.

شكرا لكم.

العروض المقدمة

السلام عليكم مرحبا يوسف لدي خبرة في إدارة المواقع والمتاجر الإلكترونية، يمكنني القيام بالمهام المطلوبة على أكمل وجه بميزانية في المتناول. أرحب بتواصلك على الخاص...

Omar A.

مرحبا بك صديقي، بحكم خبرتي في مجال التجارة الإلكترونية و إدخال البيانات و الدعاية عن طريق الإنترنت... سأقوم بالمهمة بشكل احترافي و كما تتصور بالضبط. سنعمل على ت...

السلام عليكم ورحمه الله كيف الحال اخي الكريم اسطيع عمل المطلوب بدقه وسرعه على ان ينال اعجابك وشكراا

اعدك باحترافية كبيرة في العمل ولدي نماذج اعمال ومشاريع قمت بها بالفعل علي مستقل وخمسات وفي الحقيقة انت تحتاج الي ٣ وظائف وجميعهم لدي باثبات بالمشاريع والخدمات ا...

السلام عليكم اخي يوسف, يمكنني تنفيذ مشروعك باعلي جوده لانني خبير في البحث و التطوير و صناعه المحتوي. وانا ايضا خبير بخصوصيه الفيسبوك و اعلم ايضا طريقه تجنب من ح...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.