محتاج مستقل يدخل الداتا تبع القطاعات الالمنيوم على برنامج
raworkshop
و يدرب الموظف الي عندي على استعمال البرنامج
حجم البيانات ٥ قطاعات سحاب و قطاع مفصلي اتمنى يقدم عرض فقط الي اشتغل من قبل على البرنامج و يعرفه لانه برنامج فني خاص بالألمنيوم
| تاريخ التسجيل | |
| معدل التوظيف | |
| المشاريع المفتوحة | 0 |
| مشاريع قيد التنفيذ | 0 |
| التواصلات الجارية | 0 |
السلام عليكم انا المهندس اشرف لدي خبرة عملية في استخدام برنامج raWorkshop الخاص بالألمنيوم، وقد قمت سابقا بإدخال بيانات وتصميم قطاعات على البرنامج. أنا قادر على...