تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Saied E.
  • صاحب المشروع
مبرمج خلوق وصبور على المستوى الشخصي.
ومتقن لعمله على المستوى التقني.
سعدت بالتعامل معه وساتعامل معه مرات أخرى بإذن الله.

وصف المشروع

السلام عليكم

التعديل على موقع مؤسسة جاهز مبني ب Angular، وأيضاً اضافة مميزات جديدة عليه: -

مثال للتعديلات: اضافة رقم الجوال في الاتصال بنا بدلا من الايميل، تحديث بعض الصور وتنسيقها، تعديل HTTPS، وبعض التعديلات البسيطة.

الاضافات: -

1- نريد كتابة مقالات داخل الموقع ويلزمنا لذلك لوحة تحكم + تنسق عرض أحدث المقالات على الزوار في بند بالصفحة الرئيسية للموقع + تنسيق صفحة المقال.

2- دخول للموظفين بالمؤسسة يكون فيه ورزنامة للأعمال (الاعمال المطلوبة، الاعمال المنتهية، الأعمال القائمة) وامكانية ارسال تنبيهات بمواعيد الأعمال القريبة على الايميل، وسيتم مناقشة باقي تفاصيلها بعد الاتفاق.

الموقع مستضاف على Vultr.

وشكراً

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي سعيد مستعد بإذن الله لإنجاز مشروعك وتعديلاتك وفق العرض المقدم من قبلي كما أني مختص للمسار MEAN stack وكلي ثقة إن شاء الله برضاك عن العمل.

السلام عليك اخي الكريم, لدي خبرة واسعه في Angular ولدي عدة تطبيقات في هذا المجال و ان شاءالله استطيع تنفيذ المطلوب بكل احترفية

السلام عليكم ورحمه الله يمكنني تنفيذ المهام بكل احترافيه فلدي خبره كبيره بال Angular and node js وكل ما يتعلق بالمكتبات التي تتعامل بها والModules. اكثر من ٥ سن...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : مرحبا اخي تم الاطلاع علي المشروع ولدي الامكانيه ان شاء الله لاكمال كافه التعديلات الازمه علي المشروع باذن الله . دائما احب الع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.