ملغي تطوير نظام محتوى يعمل بـ CodeIgniter PHP

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه.

بطاقة المشروع

الميزانية $100.00 - $250.00
مدة التنفيذ 30 يوما
متوسط العروض $250.00
عدد العروض 7
صاحب المشروع
علي ناصر
  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
  • كندا

تفاصيل المشروع

المشروع:
برمجة تطبيق إدارة محتوى مكتوب بتقنية CodeIgniter و يعمل مع قاعدة بيانات MySQL، لتعمل واجهاته و وظائفه بتقنية الـ Bootstrap و التي تعمل بشكل محمول لتدعم جميع المتصفحات خصوصا على الأجهزة الكفية و أجهزة الجوال High Responsiveness ، ستتطلب الوظيفة قراءة أكواد التطبيق و فهمها قبل تطبيق التحديثات و التعديلات المطلوبة لتحسين الواجهات بالتقنيات المذكورة. يتكون التطبيق من Front End و BackEnd لإدارة المحتوى ، و قاعدة بيانات تختزن أكثر من 100 ألف سجل.

المتطلبات الفنية:
بحسب المهارات المطلوبة المرفقة في هذا الإعلان ، و الخبرة في نظام لينكس وخوادم Apache Nginx ليست ضرورية لكنها ستكون إضافة مهمة في اختيارك لهذا المشروع ، فضلا الإفصاح عن مهاراتك بهذا الخصوص.

طبيعة المشروع:
نظرا لطبيعة المشروع التقنية البحتة ، فإنه من المفضل أن يضع العروض فقط المحترفون الذين يعملون على كتابة الأكواد بأنفسهم و لديهم خبرة بناء تطبيقات بأكواد آمنة و فعالة ، مع كامل الاحترام للإخوة الذين يعملون على البرمجيات الجاهزة و المفتوحة لإدارة المحتوى ، لكن طبيعة هذا المشروع ليست كذلك. فضلا ضع عرضك إذا كنت تعتقد أن الوصف السابق منطبق عليك ، و مستعد لاختبار قصير إذا دعت الحاجة لإثبات مهارتك.

أتمنى التوفيق للجميع ، و شكراً جزيلاً.

لا تستطيع اضافة عروض

أنت غير مسجل حاليا. سجّل دخولك أو أنشئ حسابا جديدا في مستقل، لتتمكن من تقديم عرضك على هذا المشروع.

العروض المقدمة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.